ساموزين يكشف لـ«عين» كواليس فيلمه «تحت المطر»

ساموزين ساموزين
 
مصطفى القصبى

يحضر حاليا الفنان ساموزين جلسات عمل مع المخرج عبد العزيز حشاد والمؤلف هيثم وحيد من أجل الاستقرار على التفاصيل النهائية على العمل الذى يجمع بينهما خلال الأيام المقبلة، والذى يحمل اسم "تحت المطر".

ساموزين قال فى تصريحات خاصة لـ"عين": الفيلم تدور أحداثه فى إطار رومانسى أكشن، ويتناول أيضا الكوميديا الخفيفة، ولكن تقدم بطريقة مختلفة عن ما تم تقديمها قبل ذلك فى الأعمال السينمائية، وأضاف أنه يبدأ تصويره خلال الأيام المقبلة بعد الاستقرار على بطلة العمل التى تشاركه، ولم يستقر عليها حتى الآن وسوف يكشف عنها قريبا.

وأشار إلى أنه غاب عن السينما منذ حوالى 10 سنوات من آخر أعمال قدمها، وهو فيلم "90 دقيقة"، مع الفنانة غادة عبدالرازق؛ لأنه دقيق فى اختياراته والأعمال التى عرضت عليه لم تناسبه.

آخر أعمال ساموزين مسلسل "طعم الحياة"، يشارك فى بطولته ريم البارودى، وأحمد ماهر، وخالد سليم، ونهال عنبر، وعزت أبو عوف، ودنيا المصرى، وساندى على، وحسناء سيف الدين، وحسام الجندى، وإحسان ترك، وياسر على ماهر، وعبير منير، محمد رمزى، ومحمد ريحان، وتأليف أحمد صبحى، وإخراج عبد العزيز حشاد، وينتمى المسلسل لنوعية الأعمال الطويلة، ويناقش عدة قصص تدور كل قصة فى ثلاث حلقات ويظهر سامو بأكثر من وجه.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر