إنها تقترب.. عودة علاقة براد بيت وجينيفر أنيستون

براد بيت وجينيفر انيستون براد بيت وجينيفر انيستون
 
شيماء على

يبدو أن التكهنات حول عودة العلاقة بين براد بيت وجينيفر أنيستون تقترب من الحقيقة، حيث أكد موقع Mirror أن أنيستون ظلت على اتصال مع براد قرب نهاية زواجها من جستن، وأن الثنائى لديهم أرقام بعضهم البعض ويتواصلا من وقت لآخر، وجين وبراد بينهما علاقة ودية.

وترك براد بيت جينيفر أنيستون ليرتبط بالنجمة أنجلينا جولى فى 2005 لكنه انفصل عن جولى فى 2016، وتنتظر محكمة طلاقهما حاليا أما بيت فهو أعزب حتى الآن.

وقبل انفصال جينيفر عن جستن انتشرت شائعات عن انفصالهما وشوهد جستن فى نيويورك دون أنيستون، كما حضرت هى عيد ميلاد مقدمة البرامج الشهيرة إيلين ديجينيريس مؤخرا من دونه، وفى اليوم التالى احتفلت بعيد ميلادها الـ49 مع أصدقائها المقربين ولم يكن بصحبتها ثيرو.

واختار الثنائى أن يعلنا انفصالهما عن طريق بيان نشر على موقع جريدة ديلى ميل البريطانية وورد فيه "للمحاولة للحد من أى تكهنات أخرى، قررتا إعلان انفصالنا، وهذا القرار اتخذناه بكل حب فى نهاية العام الماضي، فنحن اثنين من الأصدقاء المقربين اللذين قررا إنهاء علاقة حبهما، ويأملان فى صداقة مستمرة فى المستقبل، كنا سنقوم بهذه الخطوة فى سرية تامة، لكن بعد انتشار الشائعات، فأردنا أن ننقل الحقيقة لكم"، وفى نهاية البيان أكد الثنائى "نحن مصران على الحفاظ على الاحترام والمودة الموجودة بيننا".

يذكر أن الثنائى أمضيا سويا احتفالات رأس السنة فى المكسيك بصحبة أصدقائهما المقربين، رغم أنهما ذكرا أن الانفصال جاء فى نهاية 2017.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر