صور.. مراحل تطور شعر هديل حسن «منكوشة» سابع جار

هديل حسن هديل حسن
 
هدير مصطفى

«منكوشة».. على الرغم من كون هذا الوصف صادما بالنسبة إلى الممثلة الشابة هديل حسن التى تجسد دور مى فى مسلسل " سابع جار" إلا أنها تقبلت كل تعليقات السوشيال ميديا بشكل مريح، و تعاملت معها، وكان ردها الدائم أن هذا جزء من نجاح شخصيتها، وبسبب الأحداث المأساوية للمسلسل كان لابد أن يكون مظهرها مهملا بشكل كبير.

اعتمدت "هديل" على الشعر الكيرلى على مدار حلقات الجزء الأول، لم تضع المكياج إلا فى مشاهد قليلة مما دفع البعض لانتقادها، وكان هذا الهجوم جزءا من الانتقادات التى وجهت لشخصية مى الفتاة المستقلة التى تعيش فى شقة بمفردها بعيدا عن عائلتها، تعمل مهندسة ولديها علاقات بزملائها بشكل متحرر إلى حد ما، ولديها علاقة عاطفية وحيدة بابن الجيران "أحمد" ويؤديه الفنان الشاب "أحمد أزعر" الذى تركها و تزوج من غيرها، إلا أنها ظلت على علاقة به أدت إلى حملها من علاقتهما غير الشرعية، جعلتها تأخذ قرار إجهاض الطفل.

و لأن شعرها كان جزءا من تعليقات الجمهور سنقدم لكم تطور شعر مى على مدار مراحل من حياتها:

999

 
=
 
 
==
 
 
====
 
 
=====
 
 
000
 

00

 
88
 

يذكر أن مسلسل "سابع جار" من بطولة دلال عبد العزيز، أسامة عباس، هيدى كرم، هانى عادل، رحمة حسن، سارة عبد الرحمن، محمد علاء، دعاء حجازى، صفاء جلال والطفل أحمد داش،  من تأليف وسيناريو هبة يسرى التى تشارك فى الإخراج مع أيتن أمين ونادين خان.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر