5 أغنيات عبرت بها آمال ماهر عن صفات امرأة برج «الحوت»

امال ماهر امال ماهر
 
سلمى مصطفى

يبدأ اليوم مواليد برج الحوت الاحتفال بأعياد ميلادهم، والمعروف عن هذا البرج أنه يبدأ من 19 فبراير ويستمر حتى 20 مارس، وتفتتح النجمة "آمال ماهر" قائمة مشاهير هذا البرج وتحتفل بعيد ميلادها اليوم، والمعروف عن أنثى برج الحوت أنها شخصية تحتوى على كثير من التفاصيل مثل الحنان والقوة والتضحية والغيرة، واستطاعت آمال ماهر أن تعبر عن صفات امرأة برج الحوت من خلال الأغانى التى قدمتها.

من أبرز الأغانى التى قدمتها آمال ماهر عبرت عن برج الحوت:

1-بحبك:

"بحبك أد عمرى بعد عمرى حبى ليك فوق المشاعر والحدود" بالفعل لا يمكن لأحد أن يُقدر مشاعر أنثى الحوت حينما تقع فى الحب، لأنها تعطى لحبيبها كافة مشاعرها وإن استطاعت أن تجمع مشاعر الكون كله لتمنحها له لن تتردد لحظة.

2-مش همنعك:

"لو قولت هنساك هخدعك إزاى عايزنى أودعك لكن كمان مش همنعك"، التضحية فى الحب واحدة من أبرز صفات أنثى برج الحوت، يمكنها أن تتنازل عن كل شىء فى سبيل من تحب، حتى أنها من الممكن أن تتنازل عنه هو شخصيًا إن وجدت سعادته ليست معها.

3-وأعرف منين:

هنا ناقشت آمال ماهر فكرة الحب من طرف واحد، التى تمثل جزء كبير من تفكير أنثى الحوت فهى واحدة من أكثر النساء اللاتى يقعن فى الحب من طرف واحد، وتظل هكذا إلى أن تفيق لكن الوقت لا يمر معها بهدوء.

4-احنا ولاد النهاردة:

بقدر ما تحب بقدر ما تسامح وتغفر طالما اقتنعت بأسباب الحبيب، فلا تتخلى عن حبيبها بسهولة وتظل تغفر الأخطاء وعبرت عن ذلك حينما قالت "احنا ولاد النهاردة ومسامحاك ع اللى عدى وموافقة ومستعدة أرجع من غير شروط".

5-سكة السلامة:

لا تنخدع فى كل ما سبق، فهذه الأنثى إن جُرحت لن تبقى على شىء سوى كرامتها التى تدافع عنها بكل قوة، ولا يمكن لأحد أن يكسرها مهما كان بها ألم، واستطاعت فى هذه الأغنية أن تعبر عن ذلك حينما قالت "سكة السلامة شوفت انا منك انت ياما ياللا بالسلامة اتفضل رد الباب وراك".

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر