سوسن بدر vs صفاء الطوخى مين هتكسب!

سوسن بدر و صفاء الطوخى سوسن بدر و صفاء الطوخى
 
هدير مصطفى

حبيبة بابا رشا أمورة بابا رشا.. أغنية غناها الفنان محمد ثروت وكانت سببا فى شهرته، إلا أن بعد سنوات بدأ الجمهور يرددها مرة أخرى ولكن بصوت وطريقة الفنانة سوسن بدر أو عايدة فى مسلسل "أبو العروسة"، أصبحت رشا هى الاسم المستعار للفنانة صفاء الطوخى فى المسلسل.

كل منهما تقوم بدور "الحمى"، ولكن على طريقتهما الخاصة، سوسن بدر تقوم بدور أم البنت الطيبة، التى تراعى ظروف خطيب بنتها وتقدره وتحبه، أما صفاء الطوخى فعلى العكس تماما تريد دائما اختلاق المشاكل كى يترك ابنها خطيبته، وقد بدأت الحرب بينهما منذ اليوم الأول.

1111172591513869115

تتبع سوسن بدر سياسة النفس الطويل مع نظيرتها حتى يكتمل الزواج، لأنها ترى خطيب زينة شخص مناسب ويحب ابنتها، إلا أن المؤامرات من جانب صفاء الطوخى لم تتنه، فقد وضعت فى طريق ابنها فتاة لكى تحدث مشكلة مع زينة وتتركه، وبالفعل حدث ذلك إلا أنه استطاع أن يتدارك الموقف.

10

 

وسوف تشهد الحلقات المقبلة حسم هذه الحرب بين الحموات فهل ستنتصر سوسن بدر أم صفاء الطوخى هذا ما سيجيب عنه الأحداث المقبلة.

مسلسل "أبو العروسة" يعرض حاليًا على إحدى القنوات إنتاج شركة سكوير ميديا "منى قطب وابراهيم حمودة"، بطولة سيد رجب وسوسن بدر ومدحت صالح ورانيا فريد شوقى ونيرمين الفقى ومحمود حجازى وولاء الشريف ومحمد عادل وخالد كمال وتأليف هانى كمال وإخراج كمال منصور.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر