عين الحسود فيها عود.. مطربات تعمدن إخفاء وجوه أطفالهم

كارمن سليمان وساندى وميريام فارس كارمن سليمان وساندى وميريام فارس
 
بسمة شطا

صدقت حينما قالت النجمة فيفى عبده "متبصليش بعين رضية شوف ايه اللى مدفوع فيا"، معروف عن فيفى عبده خوفها من الحسد وعيون الناس وبالفعل لها حق فى ذلك، ولكن ليست فيفى عبده هى الوحيدة التى تخشى هذا الشىء، ولكن يبدو أن هناك نجوما يحسبونها كما تحسبها فيفى عبده، ولكن هؤلاء النجوم لا يخافون على أنفسم بقدر ما يخافون على غيرهم وخاصة على أبنائهم.

ميريام فارس

ميريام فارس واحدة من النجوم اللذين يخافون من الحسد، وستكتشف ذلك إذا فكرت للحظة بأن ميريام فارس أم منذ سنوات طويلة وحتى هذه اللحظة لم تنشر صورة واحدة لابنها ولا يعرف أحد كيف تكون ملامحه الآن أو سنه، ولكن كل ما تقوم به هو أنها تضع صورا له على صفحتها، ولكن دون أن تظهر وجهه إما أن تقوم بتصويره من الظهر أو أن تمسكه بطريقة لا تكشف عن وجهه.

6r7
 
67
 
 

🤫#sundayfunday

A post shared by Myriam Fares (@myriamfares) on

ساندى

واحدة من ضمن الفنانات اللاتى أصبحن أمًّا مؤخرا المطربة ساندى، ويبدو أنها منذ حصلت على لقب أم وبدأت نظرتها للأمور تختلف، وانضمت للفنانات اللاتى يخفن من الحسد، وبدأت فى نشر صور لطفلها دون أن تكشف عن وجهه بالكامل.

tgui
 
كارمن سليمان 
 
وأيضا النجمة كارمن سليمان رزقت بطفلها الأول زين منذ وقت قريب جدا ومنذ اللظات الأولى، وهى تنشر صوره، ولكن أيضا دون الكشف عن وجهه، فكل الصور تخفى وجهه تماما؛ لأنها بعد أن أصبحت أم عرفت جيدا بأن الحسد قادر على أن يصيب أى شىء.
 
iugt77
 

ugy
 
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر