فيديو نادر.. العندليب: المندسين سبب فشل حفل قارئة الفنجان

عبد الحليم حافظ عبد الحليم حافظ
 
نسرين الرشيدى

لا يختلف الفنان عن أى شخص عادى لحظة تعرضه لمحاولات استفزاز ممن حوله، حتى وإن حاول مرارا وتكرارا السيطرة على رد فعله، إلا أنه فى النهاية إنسان من الممكن أن يدفعه الضغط إلى الانفجاره والخروج عن شعوره برد فعل غير متوقع.

وينطبق هذا على رد فعل العندليب الراحل عبد الحليم حافظ من خلال حفل "قارئة الفنجان" التى خرج يغنيها لجمهوره، بعد فترة تجهيز وتحضيرات طويلة، لعمل صعب احتاج إلى مجهود قوى، وكان يتوقع أن يدعمه الجمهور فى أول مرة يقدمها ويخرج بها للنور، إلا أن كان الأمر عكس ذلك حيث حدث ما لا يتوقعه،  وظل هذا الحفل الأشهر فى تاريخ العندليب، بعدما أثار أزمة كبيرة وقتها بينه وبين الجمهور، ونالت منه الصحافة وقتها بعد تعرضه للهجوم من بعض الأقلام.

3_4

 وهو ما ظهر عبر مقطع فيديو نادر تم تداوله ضم مقاطع من حفله الشهير ومقاطع أخرى من لقاء تلفزيونى يرد فيه العندليب على الاتهامات التى وجهت له بعد رد فعله وغضبه على المسرح من عدد من الحاضرين الذين لم يتوقفوا عن "الصفير" طوال الحفل، ليثير هذا غضبه ويخرج عن شعوره بالصراخ فيهم بقوله:  "بس بقى .. أنا كما بعرف أصفر وبعرف أتكلم وبعرف أزعق".

0_849013
 

وعلق العندليب عبر لقاء تلفيزيونى مع الإعلامى الراحل طارق حبيب كشف فيه تفاصيل الأزمة والإساءة الغير متوقعة التى تعرض بها عبر الحفل قائلا: اللى عملته ورد فعلى كان ضد 20 أو 25 شخص من الحضور، وبإحساسى وخبرتى حسيت إن هؤلاء مدسوسين على الحفلة علشان يعملوا كده، وصبرت كتير وحاولت اقولهم اسمعوا  طب معلش القصيدة صعبة ومحتاجة سمع ، وهما يقولولى الصوت مش مسموع مع إنى كنت مغنى قبلها أغنية.

وتابع بقوله: لدرجة أني اتلخبطت وخليت الموسيقى تقول لوحدها لغاية ما جمعت تانى نفسى وغنيت تانى، ورديت على صفيرهم قولتلهم ما أنا على فكرة أنا كمان بعرف أصفر وبعرف اتكلم وأعرف أزعق.

 
9998556857
 

وأضاف: اتهمونى بإنى، غاوى خطابة، علشان حاولت أوجه شكر لفريق عمل الأغنية من ملحن وشاكر وفرقة موسيقية لا أستطيع أنكر فضلهم فى خروج الأغنية، ولكن كل ما أتكلم يصفروا، وأكبر دليل على أن هذا متعمد كان فى شخص جايب بدلة هدية ليا مرسوم عليها فنجان قهوة وشاى وكوكولا، للسخرية وفضل رافعها فى المسرح وكل الناس تبص عليه لتشتيت الجمهور.

وأكد العندليب بتواضع شديد من خلال اللقاء أنه لم يرى النوم قبل حفل قارئة الفنجان بيومين وكأنه داخل امتحان، لأنه كان متخوف لكونه يقدم عمل جديد، وأنه لا يرى نفسه أهم مطرب، ولو رأى هذا ستكون هذه نهايته.  

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر