نجوى كرم vs نوال الزغبى vs ميريام فارس.. من صاحبة أجمل short curly؟

نجوى كرم ونوال الزغبى وميريام فارس نجوى كرم ونوال الزغبى وميريام فارس
 
بسمة شطا

مع كل فترة وكل سيزون جديد تكون هناك موضة مختلفة ومتجددة عن قبل ذلك، ولا ترتبط هذه الموضة بالملابس فقط، ولكن الشعر والميك أب أيضا لهما موضة لا تقل أهمية عن موضة الملابس، وجميع المطربات يهتممن بها بقدر اهتمامهن بموضة الملابس، ولكن اختلاف موضة الشعر تكون مختلفة بأنها تظهر الفنان بشكل عن ما تعودنا عليه.

نجوى كرم 

وهناك كثير من المطربات اللاتى بالفعل عندما قررن تغيير موضة شعرهن فاجأن الجميع، وساعد فى تغيير شكلهن كليا، وكان آخر هؤلاء النجوم النجمة اللبنانية نجوى كرم التى تعود الجمهور عليها دائما بشعرها الطويل المفرود، ولكنها قررت تغيير هذا اللوك ومفاجأة جمهورها من خلال شعر كيرلى قصير.

fgc
 
ميريام فارس
 
أيضا النجمة اللبنانية ميريام فارس التى تعوَّد جمهورها دائما على أن يراها بشعر طويل كيرلى وهى بالفعل احتفظت بالكيرلى، ولكنها فى وقت من الأوقات استغنت عن شعرها الطويل بأن ظهرت بشعر قصير كيرلى.
 
367
 
نوال الزغبى 
 
وهناك أيضا النجمة اللبنانية نوال الزغبى التى انضمت لهذه الموضة، على الرغم من أنها معروف عنها لدى جمهورها بشعرها الطويل المفرود، ولكنها اتجهت أيضا إلى موضة الشعر القصير الكيرلى الذى فاجأت جمهورها بها والذى ساعد فى تغيير شكلها فى الوقت الذى ظهرت به.
 
405090-نوال-الزغبي-تتعاون-مع-جو-بو-عيد-من-جديد-950x0-2

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر