فيديو وصور.. رامى صبرى يعود بقوة بأول حفل له بعد خروجه من محنته

 
أحمد كوتى

أحيا النجم رامى صبرى نفس يوم عودته الأربعاء الماضى حفلا غنائيا ضخما احتفالا بالفالنتين بأحد فنادق القاهرة، بحضور كامل العدد من جمهوره الذى انتظره لشهور ليعود رامى بكامل قوته فى حفل غنائى باهر.

صعد رامى مسرح الحفل فى تمام الساعة الثالثة فجرا على أنغام أغنية أجمل ليالى عمرى ليرحب بعدها بالحضور متمنيا لهم قضاء ليلة ممتعة احتفالا بالفالنتين مصرحا لجمهوره: "وحشتونى جدا جدا وكنت بحلم بالحفلة دى بقالى كتير" ليشعل حماس جمهوره منذ البداية، ويقدم عددا كبيرا من أغانيه منها تعالى، عجبتنى، مش أنا، الراجل، وأنا معاه، كلمة، بطلى بقى، الكلام كله عادى، جوايا هتعيش، غمضت عينى، مش فاكر ليك قبل أن يختتم الحفل بأغنية غالى فى تمام الساعة الرابعة والنصف فجرا بعد غناء دام لأكثر من ساعة ونصف.

حضر الحفل كل من زوجة رامى صبرى شيرين وأصدقاؤها وأصدقاء رامى، منهم الكابتن مجدى عبد العاطى والمنتج محمد حامد وحمدى بدر وميمى فؤاد، وأشرف على تفاصيل الحفل أيمن نابليون مدير أعمال رامى.

نرصد 5 مشاهد على هامش الحفل الأول لرامى صبرى بعام 2018 عقب عودته من ازمته الاخيرة:

1- على هامش الحفل تم إهداء رامى أول درع تكريم بعد عودته الذى أعرب عن سعادته بمثل هذا التكريم الذى يعد بمثابة مصدر قوة له على المزيد من النجاح فى الفترة القليلة المقبلة.

2-احتفل رامى بعيد ميلاد جيلان بدوى خطيبة صديقه محمد الشاعر الذى سانده بقوة فى محنته ليغنى لهما أغنية انزل يا جميل ع الساحة، كما علق رامى عبر حسابه على فيسبوك بصورة تجمعه مع محمد الشاعر، يشكره على وقوفه بجانبه طوال الفترة الماضية.

3-شارك بغناء أغنية قلبى عشقها مع رامى صبرى صديقه الفنان مصطفى محفوظ الذى حرص على الصعود للمسرح لإهداء رامى باقة من الورود.

4-حرصت فرقة رامى الموسيقية على الحضور مبكرا لمكان الحفل لاستقباله وحرص رامى أيضا على الترحيب بهم ودار حديث مطول بين المجموعة بأكملها حول تلك الفترة الصعبة فى حياة رامى وكذلك نشاطات كل الموسيقيين من الفرقة فى الفترة الماضية.

5-حرص كل من حمدى بدر مدير أعمال بوسى وميمى فؤاد مدير أعمال محمود العسيلى اللذان شاركا بالغناء قبل رامى بالحفل على الحضور لغرفة رامى صبرى بمجرد حضوره، وقاما بالترحيب به وتهنئته على عودته قويا بذلك الحفل واعترافهم كمديرين أعمال بمجهود زميلهم أيمن نابليون، مدير أعمال رامى، فى تلك الفترة.

نشر رامى صبرى عقب الحفل فيديو يلخص أهم لحظات الحفل الأول له بعام 2018، ويعد من أهم حفلات مشواره، حيث إنه الأول له بعد عودته من أزمته وتزامن مع الفالنتين وتخطت عدد مشاهدات الفيديو 100 الف مشاهدة فى 48 ساعة فقط، وحرصت على نشره أيضا شركة مزيكا المنتجة لألبومات رامى صبرى عبر صفحتها الرسمية على فيسبوك.

 
حفل كامل العدد لرامي صبري

حفل كامل العدد لرامي صبري

Cooty images (3)
 
Cooty images (6)
 
 
Cooty images (7)
 
 
Cooty images (10)
 
 
Cooty images (4)
 

ايمن وميمي فؤاد وحمدي بدر مع رامي
ايمن وميمي فؤاد وحمدي بدر مع رامي

تكريم خاص لرامي صبري
تكريم خاص لرامي صبري

رامي صبري واحمد كوتي
رامي صبري واحمد كوتي

رامي صبري ومحمود فتحي وايمن نابليون
رامي صبري ومحمود فتحي وايمن نابليون

رامي مع فرقته الموسيقية
رامي مع فرقته الموسيقية

رامي ومدير اعماله ايمن نابليون
رامي ومدير اعماله ايمن نابليون

رامي يحتفل بعيد ميلاد جيجي خطيبة صديقه الشاعر
رامي يحتفل بعيد ميلاد جيجي خطيبة صديقه الشاعر

كريم صبري شقيق رامي
كريم صبري شقيق رامي

لحظة دخول رامي على فرقته الموسيقية بعد غياب
لحظة دخول رامي على فرقته الموسيقية بعد غياب

مصطفى محفوظ ورامي صبري
مصطفى محفوظ ورامي صبري
 
B38A5057 copy

رامى مع زوجته شيرين قبل الحفل بساعات فى أول صورة عقب عودته


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر