«كله ضرب ضرب» فنانون تعرضوا للضرب لتعاطيهم المخدرات

مسلسل جبل الحلال مسلسل جبل الحلال
 
رشا البحراوي

يعد تعاطى المخدرات من أخطر المشكلات التى تؤرق العالم أجمع، لما لها من أثر سلبى مدمر على المجتمعات وعامل رئيس فى الكثير من المشاكل الاجتماعية والاقتصادية، دفعت الدول لبذل الكثير من الجهود لمحاربة انتشارها، تجنبًا لما ينتج عن آثار المخدرات على الفرد والمجتمع.

تطرقت العديد من أعمالنا الفنية إلى مشكلة تعاطى المخدرات التى جعلت الكثيرين من فنانينا يتعرضون للضرب عند صدمة أهاليهم بتلك الكارثة، ومن بين هؤلاء:

غادة ومالك

قدم الفنان أحمد مالك دورا مميزا من خلال مشاركته فى مسلسل "مع سبق الإصرار" أمام الفنانة غادة عبد الرازق وماجد المصرى وطارق لطفى والمخرج محمد سامى، مجسدًا دور شاب مدمن، ويعانى بسبب ابتعاد أمه عنه وانشغالها بعملها من الوحدة، وكان مشهد تعرض مالك للضرب من قبل والدته غادة عبد الرازق نتيجة اكتشافها أنه يتعاطى المخدرات واقعيا.

 

مى سليم

وقدمت الفنانة مى سليم واحدا من أقوى المشاهد، عندما اعترفت لوالدها الراحل محمود عبد العزيز بمسلسل "جبل الحلال" أنها مدمنة مخدرات، فضربها ضربا مربحا مما أجبره على عزلها فى غرفة لمعالجتها من الإدمان.

 

172279455
 
أما الفنان إسلام جمال الذى جسد شخصيه "إسلام" الشقيق الأصغر لتامر حسنى فى الفيلم السينمائى "نور عينى" تعرض هو الآخر للضرب من شقيقه الأكبر تامر الذى اكتشف أنه مستمر فى إدمانه للمخدرات.

hkn uh]g

ومن خلال مسلسل "تحت السيطرة" قدم الفنانون هانى عادل وأحمد وفيق مشهد جمع بينهم وشاب مدمن فى محاولة منهم لمعالجته .


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر