من المغرب لـ لندن تعرف على عروض أزياء بسمة بوسيل

بسمة بوسيل بسمة بوسيل
 
رنا أبو المجد

تعرف عليها الجمهور للمرة الأولى كإحدى المتسابقات فى برنامج "ستار أكاديمى"، ولم تحظ بالحصول على اللقب، واختفت قليلاً حتى أعلن المطرب تامر حسنى أنه تزوج من بسمة بوسيل.


لتترك منذ هذا الوقت بسمة الغناء، وتقرر أن تدخل فى مجال جديد، وهى تصميم الأزياء، الذى حققت فيه نجاحا كبيرا، فبالتزامن مع عرض بسمة ليلة أمس، لأحدث كولكشن لها ضمن أحداث لندن فاشون ويك، والذى شاركها فى هذه الليلة زوجها الفنان تامر حسنى، قررنا أن نرصد لكم تاريخ بسمة منذ أول انطلاقه لها فى مجال الموضة والفاشون.

 ففى شهر مارس من العام الماضى، عرضت بسمة أول كولكشن  لها بالمغرب، وذلك بعد حصولها علي شهادة مصممة أزياء من أحد الأكاديميات العالمية فى هذا المجال.
 

38446-69855
 
وبعدها بشهرين تقريباً طرحت بسمة كولكشن خاص بشهر رمضان الكريم، وكان مقتصر على ستايل العبايات، الذى ارتدت منه العديد من النجمات من ضمنهم المطربة الشابة كارمن سليمان.
 
4465991_1478767499

وبعد غياب طويل قررت بسمة أن تعود لمتابعيها من جديد، وطرحت ليلة أمس كولكشن جديد لها فى لندن، وأكدت بسمة عبر صفحتها الخاصة على إنستجرام أنها سعيدة بهذه الخطوة، خصوصاً أن الوقوف فى مثل هذا الحدث كان حلما يراوضها وأخيراً تحقق. 
 

sdasdasd

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر