«نانسى وعاصى.. تامر وحماقى.. وائل وشيرين» نجوم أخفوا «دويتوهاتهم» عن الجمهور

النجوم النجوم
 
نهى سعيد

دعونا نعود بالذاكرة لنجوم تعلمنا على أيديهم أن هناك نوع أكثر جمالا من الغناء يمكنه أن يجمع مطربين أو أكثر ممن تحب في أغنية واحدة، وبالنسبة لجيلي فقد ارتبطنا بأعمال سمعناها في الأفلام القديمة من نجوم أحببناهم وأحببنا الفترة التي عاشوا فيها قبل أن نخلق، أحببنا عبد الحليم حافظ وشادية وهما يغنيان "حاجة غريبة"، وعشقنا فريد الأطرش وشادية وهما يشدوان بـ"يا سلام على حبي وحبك"، ومع الوقت عندما كبرنا وأصبح لنا عالمنا الخاص، أحببنا "وائل كفوري"، ونوال الزغبي" في "مين حبيبي أنا"، وراغب علامة واليسا في "بتغيب"، ثم يارا وفضل شاكر في "خدني معك"، وأصبح العام الجديد مرتبط لدينا بأغنية فضل شاكر وشيرين "كل عام وانت حبيبي"، واستمتعنا بأول دويتو لتامر وشيرين "لو كنت نسيت".

هكذا كان وظل مفهومنا عن الدويتو، تلك الأغنية الناجحة التي يتشارك في نجاحها نجمين ويسمعها العالم كله، لكن لم نلق بالا ذات مرة بالدويتوهات التي غناها نجوم مع بعضهم البعض على خشبة مسرح، أو في حفلة، أو مناسبة معينة، دويتوهات أعطت للأغنيات طعما مختلفا وخاص جدا لم نكن نتذوقه من قبل.

 

تامر حسني ومحمد حماقي:

1424862876_12_20

في فرح الملحن الشهير "مدين" غنى كل من تامر حسني ومحمد حماقي دويتو رائع لأغنيتي "يأنا يا مفيش"، و"واحدة واحدة"، وتبادل كلاهما الغناء والرقص في دويتو لم ينساه أي ممن حضروا هذا الفرح

 

 

نانسي عجرم وعاصي الحلاني

BChujdsCIAAo1Ba
 

في إحدى المناسبات الخاصة التي حضرها عدد من النجوم من بينهم النجم عاصي الحلاني، غنت نانسي عجرم أغنيته الشهيرة "مالي صبر" ليصعد "عاصي" على المسرح ويتبادل معها الغناء في مشهد سجل دويتو من نوع خاص بين "عاصي ونانسي".

 

منير ونانسي

nancy_690514_highres
 

مازالنا مع النجمة اللبنانية نانسي عجرم، التي انتهزت فرصة حلول الكينج "محمد منير" ضيفا على برنامج "أراب أيدول" لتحقق واحدا من أهم أحلامها في الغناء بجانبه، ويقدما سويا دويتو لأغنية "حارة السقايين".

 

شيرين ووائل كفوري

شيرين_و-وائل-كفوري
 
ارتبط اسم شيرين عبد الوهاب بتامر حسني، ثم فضل شاكر، لكن لدى شيرين دويتو أخر يعني لها الكثير كونه مع فارس أحلامها ومحبوبها النجم اللبناني "وائل كفوري" الذي لا تمل شيرين عبد الوهاب من الإعلان عن عشقها له وإعجابها به، وفي مهرجان "القبيات" العام الماضي، حرص "كفوري" على حضور حفل شيرين عبد الوهاب، وهو ما قابلته بكثير من الحب والامتنان والخجل، وحرصت على أن تقدم معه ديو رائع لأغنيته الشهيرة "عمري كلو".

 

نوال وشيرين

6cdb8c2a9e53f07889f8c86058e31510
 

شيرين لا تبدع فقط مع النجوم الرجال، لكنها قدمت في مهرجان "هلا فبراير" هذا العام دويتو رائع مع الفنانة "نوال الكويتية"، لأغنيتها الشهيرة "بتوحشني".

 

أنغام ومحمد عبده

888

حب "أنغام" لفنان العرب "محمد عبده" لا يخفى على أحد، فقد قدمت عددا من أغنياته على رأسهم أغنية "الأماكن"، وانتصرت أنغام لأمنياتها في ختام ليالي فبراير 2018، عندما غنت معه أغنيته "ياريت العمر".

 

كارول سماحة ومسار إجباري

كارول سماحة بعد الدويتو الشهير "إنت" مع مروان خوري، قررت أن تختلف، لتقدم "ديو" مع فريق مسار إجباري في إحدى الحفلات التي أحيوها هذا الصيف في مارينا.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر