«مين فينا أنانى وباع التانى».. اعرف الإجابة بصوت هؤلاء النجوم

عمرو دياب وبهاء سلطان ومروان خورى وإيهاب توفيق عمرو دياب وبهاء سلطان ومروان خورى وإيهاب توفيق
 
بسمة شطا

"انت أنانى" الأنانية هى كلمة مطاطة لا يمكنك أن تعرف حالة الجملة التى قيلت فيها هل كان غدر أو حب أو غيرة، فهناك أنانية قد ترتبط بالغدر وأنانية قد ترتبط بالحب وأنانية ترتبط بالغيرة، وإذا كنت تعيش أياما من هذه المفاهيم مع الطرف الآخر معك فى قصة الحب ستجد كثيرًا من الأغانى التى تساعدك فى وصف حالتك وكمان علشان تعرف "مين فيكو أنانى".

عمرو دياب 

"أنا مش أنانى سبتك تعيش بعدى الحياة وفضلت مستنيك سنين واقف مكانى متجيش تلومنى إن النهارده بقى فى حياتى حد تانى" إذا كنت شخصا من ضمن الأشخاص الذين تعرضوا للأنانية التى ارتبطت بالغدر من الحبيب لن تجد أفضل من صوت عمرو دياب لتعبر له عنه ذلك، وتوضح له "مين فيكو أنانى" وهذا من خلال أغنية الهضبة "أنا مش أنانى".

بهاء سلطان 

"أنانى ومنى عينى أعيش فى غرامك ولا تبعدنيش ويا عينى على قلبى يا عينى والله ما بينيمنيش"، أما الأنانية كان لها مفهوم عند النجم بهاء سلطان الذى وصف الأنانية بحبه الزائد للطرف الآخر، وهو الذى يدفعه لكى يصبح أنانيا فى الحب من خلال أغنيته الشهيرة "قلبى أنانى".

إيهاب توفيق 

"أتحمل ظلمك ليا وبردو أنانى دانا شوفت الشوق ف عنيا بيترجانى وانت ولا حاسس بيا أعمل إيه تانى" أما المطرب أيهاب توفيق فعبر عن أنانية حبيبته التى لا تبادله نفس الحب الذى يكنه لها من خلال أغنيته الشهيرة "أنانى".

مروان خورى

"لو ضيعتك مرة تانى أنا كرمالك بعلن نفسى بها الدنيا أكبر أنانى أكبر أنانى"، وهذه كانت كلمات النجم اللبنانى مروان خورى عن مفهوم الأنانية من خلال أغنيته الشهيرة "أكبر أنانى".


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر