حكيم وتامر حسنى وأحمد جمال.. سفراء نوايا حسنة بالفطرة

وتامر حسنى وأحمد جمال وتامر حسنى وأحمد جمال
 
بسمة شطا

قليل من الفنانين الذين يمكنهم أن يتواصلوا مع جمهورهم شخصيا لكى يروا وسط هذا الجمهور العريض جمهورا مميزا عندما تجد الحب منهم فتأكد بأنك ناجح لما يكنه هذا الجمهور من صدق فى المشاعر، وهو جمهور "ذوى الاحتياجات الخاصة"، على الرغم من قلة عددهم سواء فى الحفلات أو الإيفنتات أو الاهتمام بالتواجد أمام أى من الفنانين، إلا أن تأثيرهم يكون الأعلى وصدقهم يكون المسيطر.

حكيم

وهناك بالفعل عدد من الفنانين الذين حرصوا على التركيز مع الفئة من هذا الجمهور وجعلوهم محط أنظارهم وجعلوا اهتمامهم بهم حدثا مميزا بأن يشاركوا معهم لحظات وصور وفيديوهات عبر صفحاتهم على مواقع التواصل الاجتماعى، وآخر هؤلاء الفنانين هو النجم حكيم الذى حرص مؤخرا على تحقيق حلم فتاة تدعى سارة هذه الفتاة من المغرمين بحكيم لدرجة دفعتها  لملء قاعة حفل زفاف شقيقها بصور حكيم، وبسبب هذا الأمر اشتعلت مواقع السوشيال ميديا، وقرر حكيم أن يحقق حلمها بلقائه وغنى معها والتقط معها عددا من الصور والفيديوهات.

أحمد جمال 

خلال هذه الأيام أيضا انضم النجم أحمد جمال للنجوم الذين نقول عنهم "سفراء النوايا الحسنة"، وذلك بسبب فتاة من ذوى الاحتياجات الخاصة هى من عشاق جمال فتقابلت معه فى إحدى حفلاته، وأرادت أن تعبر له عن حبها فسجل لها فيديو عبرت عن ذلك من خلاله وهو معها، وقام بمشاركته لجمهوره عبر مواقع التواصل الاجتماعى، وقال عنها "عبّرت عن اللى جواها بطريقتها الخاصة اعتقد مفيش أجمل ولا أصدق من كده مشاعر.. ربنا يديم عليا نعمة حبكم".

 
تامر حسنى 
 
تامر حسنى هو واحد من النجوم المعروف عنهم اهتمامه بهذه الفئة من جمهوره، وسبق قبل ذلك أن دعا أحد الشباب من ذوى الاحتياجات الخاصة على مسرحه والغناء معه فى أحد حفلاته فى مهرجان موازين.
 
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر