15 صورة.. فك شفرة حياة إليسا فى اللون الأخضر

اليسا اليسا
 
نهى سعيد

ننشر أخبارهم، ونحاورهم، ونكشف لكم كثير من تفاصيل كواليسهم الخاصة، لكن تظل حياة النجوم دائرة سرية، مبهمة الطلاسم، وصعبة الفهم، فالنجوم أمام الكاميرا غير خلفها تماما، فلكل منهم شخصيته التى تميزه كسائر خلق الله، قد يفصح بعضهم أحيانا عن جوانب من هذه الشخصية، لكنها ستظل جوانب صغيرة لا يحبون أجمعهم الكشف عنها.

نحاول مرارا وتكرارا تحليل شخصياتهم، نستدعى مواقفنا الخاصة معهم، مواقف زملائنا، نشاهد أحاديثهم فى عدد من البرامج، علنا نجد ضالتنا بين السطور، لكن نفشل فى الغالب فى رسم صورة كاملة للشخصية الحقيقية للنجوم الذين نعرفهم، فى كثير من الأحيان حكمنا على النجوم يأتى بناء على موقف أو لحظة غضب، لكن للأسف هذا هو الحال فى علاقتنا بالنجوم سواء كنا صحفيين أو حتى جماهير، وقد استوعب النجوم هذه الحقيقة وأصبح لبعضهم من المرونة ما يمكنهم التغاضى عن تلك الأحكام.

هذه المرة قررنا التعرف على شخصيات بعض نجومنا الذين نحبهم ونتابعهم باستمرار، ونبدأ باللبنانية إليسا، واللافت عشقها للون الأخضر بدرجاته، ليس طبيعيا أن ترتدى نجمة كل هذا الكم من الملابس باللون الأخضر، لابد أن هناك سرا وراء هذا الحب الغريب لهذا اللون!

eliss3
 

بالبحث والقراءة ستجد أن الألوان علم كبير وبحر واسع لا يمكن أن تستهين به، وتفضيلات الألوان تفك كثير من طلاسم الشخصية التى أمامك، فيكفى أن تعرف أن نجمك يحب لونا معينا لتعرف كيف تكون نظرته للحياة.

بناء على ما سبق ستكتشف أن شخصية إليسا التى تعشق اللون الأخضر بدرجاته، شخصية صادقة، لا يمكنها أن تجمل الحقيقة، وهذا يبرر تماما وقوع إليسا فى عدد من الخلافات مع بعض الأشخاص، فالحق فى نظرها لا يعرف المجاملة ولا يحتاج لكلام مزين لإيصاله.

eli11
 

محبو اللون الأخضر بدرجاته المختلفة يميلون لحب الطبيعة، ويعشقون الحيوانات الأليفة، إذن لا تتفاجأ عندما تعلم أن أقرب صديق لإليسا هو كلبها الصغير star.

شخصية اللون الأخضر تحب السيطرة، فهى شخصية قيادية، لا تقبل أن تساق من أحد، كما أنها شخصية محبة للحياة وتسمتع بالسفر وتجربة المغامرات الجديدة، وتعشق تجمعات الأصدقاء، ولا تستمتع أبدا إلا فى وجودهم حولها.

eli44

 

eliss6

 

elissa1
 
elissa2
 
elissa4
 

 

elissa5
 
elissa6
 

 

elissa7

 

elissa8

 

elissa9
 

 

elissa10

 

elissa12
 

 

elissa13
 

 

ell14

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر