5 نصائح لتكسبين قلب رجل برج الحوت

ابراج ابراج
 
سلمى مصطفى

"حنون وغيور وحالم" هذه هى أبرز صفات رجل برج الحوت، الذى يملك شخصية مركبة تحتوى على كثير من التفاصيل والتناقضات التى تجعل النساء تحتار فى طريقة التعامل مع هذا الرجل، فلا هو بالطيب الساذج ولا هو بالشرير، الذى يستحيل التعامل معه، لكن الحقيقة أن طبيعة البرج المائية جعلته كالبحر يثور ويهدأ ولا يضمنه أحد إلا إذا عرف أسراره وخباياه التى لا يمكنك أن تعرفها جميعها، فلا تنسى غموضه.

وإن كنتِ تريدين أن تكسبين قلب رجل برج الحوت، إليكِ مجموعة من أسرار شخصيته:

1- خجول:

مهما ظهر هذا الرجل بأنه اجتماعى وشجاع، إلا أنه خجول جدًا ويحترم الكبير والصغير ولا يحب الفتاة الجريئة بل يميل إلى الشخصية الهادئة التى لا تتعامل مع شخص غيره، حينها سيتقبل جرأتها أن كانت فى إطاره هو فقط.

2- طفل صغير:

عنيد ويحب الاهتمام، هذا هو رجل الحوت مع حبيبته، يبحث عن الاهتمام والاحتواء ويحزن أن تجاهلته، ويتعامل بعناد معها على أصغر الأشياء أن وجدها مقصرة فى اهتمامها بتفاصيله.

3- غيور:

لا تحاولين إثارة غيرته لأنك لن تتوقعين رد فعله، فكم الهدوء والحنان الذى يبدو عليه سيتحول إلى طاقة من الغضب لن تستطيعين إيقافها، وكثيرًا ما تحمل غيرته قدر من العنف فى التعامل.

4- أسرته وأصدقاؤه:

يميل رجل الحوت إلى المرأة الودودة التى تدخل فى تفاصيله رغمًا عنه، اظهرى اهتمامك بعائلته ورغبتك فى التعرف عليهم، كذلك أصدقائه ومشاكلهم لكن كل ذلك دون أن تتعاملين بمفردك فهو قبلك فى أى موقف حتى لا يشعر بإقصائك له.

5- طيبة القلب:

الفتاة اللينة ذات القلب الطيب من أكثر الأشياء التى تجذب رجل برج الحوت، فهو يبحث فى حبيبته عن أم وصديقة، تستوعب أخطاءه وتعفو عنها ويتقبل عقابك له بصدر رحب، لكن دون أن يشعر بقسوة.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر