«فاجئنى.. شكرا».. أسرار نجوم الجوازات المفاجئة

تامر وبسمة وأصالة وطارق العريان وشيرين ومحمد مصطفى تامر وبسمة وأصالة وطارق العريان وشيرين ومحمد مصطفى
 
نهى سعيد

حياة النجوم الخاصة بها كثير من التفاصيل القريبة أحيانا والمتشابهة مع تفاصيل الحياة اليومية لنا جميعا، بينما يميزهم هالة الضوء المتربصة بكل ما يخصهم ويخص حيواتهم، البعض يتربص حبا وشغفا بمعرفة كل ما يخص محبوبه، ولا ننكر أن البعض يتربص من زاوية أكثر سلبية حتى يصطاد فى المياه العكرة.

لهذه الأسباب نظر كثير من النجوم بتحفظ شديد تجاه البوح بتفاصيل حياته الخاصة، لدرجة أن بعضهم فاجأ جماهيرهم بخبر زواجه دون أى إشارات أو تلميحات مسبقة، استيقظنا جميعا لنقرأ خبر زواج النجم الفلانى، أو النجمة العلانية، وفيما يلى نتذكر سويا أشهر الزيجات المفاجئة فى حياة نجوم الغناء.

 

تامر حسنى وبسمة بوسيل

نعم قدم النجم تامر حسنى دويتو غنائى مع بسمة بوسيل، لكن أحدا لم يتوقع أن تكون قصة حب قد جمعتهما سويا لفترة طويلة ليفاجئ تامر جمهوره بتسجيل صوتى يعلن من خلاله زواجه من بسمة بوسيل.

TAMER
 

 

شيرين عبد الوهاب

بعد كثير من الأخبار عن قصص حب تربطها بعدد من الأسماء، فاجأت النجمة شيرين عبد الوهاب جمهورها بخبر زواجها من الموزع الموسيقى محمد مصطفى الذى أصبح طليقها ووالد طفلتيها هنا ومريم فيما بعد، وفى التفاصيل أكد مدير أعمال شيرين عبد الوهاب وقتها أسامة رشدى أنهما اتصلا به ليحضر ومعه بطاقته ليكون شاهدا على الزواج الذى تفاجأ هو نفسه به، وعبرت شيرين فيما بعد عن سعادتها البالغة، وكشفت أن محمد مصطفى كان حبها الأول وفتى أحلامها الذى انتظرته طويلا.

2012-04-28_00622
 

نانسي عجرم

ظلت نانسى فتاة الأحلام الجميلة الرقيقة لملايين من الشباب فى الوطن العربى لسنوات وسنوات، لكنها فجأة ودون مقدمات صدمتهم بإعلان زواجها من طبيب الأسنان الشهير فادى الهاشم، ونشرت صور زفافها دون سابق مقدمات، لتكشف فيما بعد أنها كانت إحدى مريضاته وأحبته، على الرغم من اعتبارها صديقة وأختا، لتظل نانسى فى محاولاتها حتى وقع أخيرا فى شباك حبها.

nancy-ajram-wedding
 

ميريام فارس

فجأة ودون مقدمات أعلنت النجمة اللبنانية ميريام فارس زواجها، ولم تكشف ميريام حتى الآن وبعد أن أصبحت أمًّا لطفل عن هوية زوجها وتفاصيل حياته أو عمله أو غيرها من الأمور، وطرحت ميريام فور إعلانها لخبر زواجها كليب لها وزوجها من شهر العسل دونما الكشف عن وجهه أو اسمه أو أى شىء.

MYRIAM
 

أصالة وطارق العريان

من الزيجات التى مثلت صدمة وكانت قنبلة الموسم بلغة عالم الباباراتزى، زيحة النجمة أصالة والمخرج طارق العريان، فقد تعاونت أصالة مع طارق كمخرج لكليباتها وهى متزوجة وكان زوجها السابق هو منتج أعمالها، لكن كان للحب وجهة نظر أخرى وأخيرا تمردت أصالة على حياتها الصعبة مع زوجها الأول، ومنحت لنفسها فرصة لتعيش قصة الحب التى طالما حلمت به.

4000062_max

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر