صور.. مروة الأزلى في كواليس «أرض النفاق» مع محمد هنيدى

مروة الأزلي مروة الأزلي
 
أحمد إسماعيل

بعد أن انتهت مشكلة الاستعانة بمخرج بديل، استأنف النجم محمد هنيدي تصوير مشاهد عمله الدرامي الجديد "أرض النفاق" المقرر عرضه خلال شهر رمضان المقبل على إحدى القنوات الفضائية الخاصة.

"مروة الأزلي" أحد الأبطال المشاركين في العمل خصت "عين" بمجموعة من صور الكواليس، وقالت إن التصوير يسير بشكل منتظم جدا، وأنه لا صحة لتوقف التصوير خاصة وأن العمل من المقرر طرحه في شهر رمضان المقبل، الذي يتبقى له أشهر قليلة فقط.

2018-02-21-PHOTO-00005178
 
 
2018-02-21-PHOTO-00005179
 

رواية "أرض النفاق" مأخوذة عن رواية أدبية تحمل عنوان "أرض النفاق" قدمت عام 1949، وتصنف هذه الرواية ضمن الأعمال الأدبية الاجتماعية، التى تغرس اهتماماتنا فى عمق المشاكل الاجتماعية، حيث تتحدث الرواية عن المجتمع المصرى والعربى فى نهاية الأربعينيات فى إطار خيالى فانتازى، لكنها واقعية فى نفس الوقت، كما تم تقديمها من خلال عمل سينمائى يحمل نفس الاسم، بطولة الفنان الراحل فؤاد المهندس، وشويكار، وسميحة أيوب، وحسن مصطفى، سيناريو وحوار سعد الدين وهبة، تأليف يوسف السباعى، إخراج فطين عبد الوهاب.

مسلسل "أرض النفاق" يشارك فى بطولته بجانب محمد هنيدي، كل من هنا شيحة، الإعلامى إبراهيم عيسى، محمد محمود، دلال عبد العزيز، هاجر الشرنوبى، محمد ثروت، ومحمود كمال.

العمل كان يخرجه في البداية سامح عبد العزيز، لكن بعد صدور قرار بحسبه 3 سنوات، قررت الشركة المنتجة التعاقد مع المخرج الشاب ماندو العدل لكي يكون بديلا لعبد العزيز.

مروة الأزلي تشارك أيضا في بطولة مجموعة أخرى من الأعمال الدرامية المقرر عرضها في شهر رمضان، منها مسلسل "بني يوسف" الذي تلعب بطولته النجمة الكبيرة يسرا، ومسلسل "ضد مجهول" للنجمة غادة عبد الرازق.

2018-02-21-PHOTO-00005182
 

مسلسل "ضد مجهول" بطولة دياب، أحمد سعيد عبد الغنى، حنان مطاوع، رانيا منصور، تأليف أيمن سلامة، إخراج طارق رفعت، إنتاج سينرجى يدور المسلسل فى إطار من الغموض والإثارة حول سيدة تمر بحادث كبير، يقلب حياتها رأسا على عقب.

أما مسلسل "بنى يوسف" يشارك فى بطولته بجانب يسرا، كل من نجلاء بدر، شيرين رضا، أحمد حاتم، محمد شاهين، جينا سليم، وهدى المفتى، تأليف أمين جمال، وإبراهيم محسن، وخالد أبو بكر.


2018-02-22-PHOTO-00005190
 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر