تفاصيل خروج ياسر جلال من السجن وعودة حسن حسنى من المقابر فى «رحيم»

ياسر جلال وحسن حسنى ياسر جلال وحسن حسنى
 
مروى جمال

يصور النجم ياسر جلال اليوم الخميس مشهدا من أصعب المشاهد فى مسلسله الجديد "رحيم"، الذى يخوض به المنافسة فى موسم دراما رمضان المقبل، حيث تجمع المشاهد بينه وبين الفنان محمد رياض وحسن حسنى والراقصة دينا.

وتتضمن المشاهد خروج "رحيم" ياسر من السجن بعد حبسه لفترة طويلة، ويكتشف أن شقيقته دنيا عبد العزيز تخلت عن والدهما حسن حسنى وتركته فى المقابر ليقيم هناك بعد ما اكتشفت العديد من الأسرار بينه وبين شقيقها ولا تعلم عنها شيئا، وقررت ذلك الأمر بعد دخول ياسر جلال السجن، وحينما يخرج ياسر جلال من حبسه اليوم يذهب إليه حينما يعلم أنه يعيش فى المقابر، ليأخذه إلى منزله مرة أخرى وتدور الأحداث فى إطار درامى تراجيدى.

131738-حسن-حسني-وياسر-جلال-وكريم-الحسيني-في-كواليس-مسلسل-رحيم (1)

 

حسن حسني وياسر جلال وكريم الحسيني

ويجسد بطل العمل ياسر جلال رجل أعمال من رجال الرئيس الأسبق محمد حسنى مبارك، ويتاجر فى جميع الأعمال غير المشروعة منها تجارة السلاح والأدوية والمخدرات، ويدخل فى صراعات مع عدد من رجال الأعمال ويحاول الانتقام بعد خروجه من السجن.

479201802190313491349

مسلسل "رحيم"، من بطولة ياسر جلال واللبنانية نور ومحمد رياض وطارق عبد العزيز ودنيا عبد العزيز والراقصة دينا وإيهاب فهمى وصبرى فواز وحسن حسنى  وسامى مغاورى وكارولين عزمى ومنى فاروق وتونى ماهر وكريم سرور وإسلام شوقى وياسمين غيث، تأليف محمد إسماعيل أمين، وإنتاج "مجموعة فنون مصر"، وإخراج محمد سلامة.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر