ماجد المصرى بلطجى على طريقة صلاح معارك فى «الجنرال» رمضان المقبل

ماجد المصرى ماجد المصرى
 
مروى جمال

بعد تجربته فى فيلم "كلمنى شكرا" والتى قدم خلالها شخصية البلطجى "صلاح معارك"، وحققت نجاحاً كبيراً وقت عرضه رغم ظهوره كضيف شرف بمشهدين فقط، قرر النجم ماجد المصرى تقديم شخصية مقاربة لهذا الدور فى مسلسله الجديد "الجنرال" الذى يخوض به أولى بطولاته فى الدراما التليفزيونية ومقرر عرضه فى شهر رمضان المقبل.

ماجد المصرى

 

ماجد المصرى

وعلم "عين" أن ماجد المصرى يجسد فى أحداث المسلسل شخصية بلطجى يطلق عليه أهل منطقته "الجنرال"، وهذه الشخصية بها إسقاط كبير على أحد البلطجية وقت نظام الرئيس الأسبق حسنى مبارك، والذى تورط فى العديد من القضايا.

ويظهر ماجد المصرى ضمن أحداث المسلسل، يمتلك العديد من الأسود والكلاب داخل قصره ويقوم بمساعده الفقراء ويذبح الأضحية ويقوم بتوزيعها على الفقراء رغم شراسته ويمتلك مكاتب لتوريد البلطجية فى العديد من المناطق بالقاهرة، كما يساهم فى تجهيز العرائس، حيث كان يتمتع بشعبية كبيرة فى المناطق الشعبية لوقوفه بجانب الفقير، ولديه علاقات كبيرة برجال الأعمال والوزراء ويدخل فى مشاريع مشتركة معهم، ويكون هناك كثير من المفاجآت فى أحداث المسلسل مع الفنان السورى قصى الخولى الذى يظهر فى شخصية الرجل الغنى ويمتلك الكثير من الشركات والأراضى فى الدولة.

وجمع منتج المسلسل ممدوح شاهين 4 فنانين من دول مختلفة للمشاركة فى بطولة المسلسل فمن سوريا تعاقد كل من نسرين طافش وقصى الخولى، ومن تونس تعاقدت فريال يوسف ومن العراق تعاقدت كلوديا، كما يشارك من مصر كل من الفنان عبد العزيز مخيون ومحمود حافظ وآخرون من النجوم، ويواصل إبرام التعاقدات مع باقى فريق المسلسل.

ويعاين المخرج أحمد المصرى نجل ماجد المصرى التصوير فى العديد من المناطق بالقاهرة حيث يتم تصوير المشاهد ضمن أحداث المسلسل فى دولة لبنان والجونة بمدينة الغردقة، ويبدأ المصرى تصوير المشاهد الأولى من المسلسل الثلاثاء المقبل فى الديكورات المخصصة للعمل.

_315x420_fdcccc2909809a3da70563f91029b179630313dd3916ed1a62479c35a786d81a

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر