اعتنى بشعرك على طريقة ياسمين صبرى بتوقيع حسن بورجى

ياسمين صبرى ياسمين صبرى
 
هدير مصطفى

تحرص الفنانة ياسمين صبرى على الاهتمام بمظهرها بشكل كبير، تهتم كثيرا برشاقتها من خلال حفاظها على ممارسة الرياضة بانتظام، الأمر الذى جعلها أيقونة للجمال يتابعها الملايين على السوشيال ميديا، ومع كل لوك تظهر به تبدأ التعليقات عليه، وتتناقله المواقع والصحف.

ومن أهم علامات جمال ياسمين صبرى هو "شعرها"، الذى لم تغير فى تسريحته كثيرا أو لونه، منذ دخولها الوسط الفنى وحتى الآن، تعتمد على لونه البنى الطبيعى وتحافظ على بقائه طويلا.

3
 
1
 
2
 

وبعد نشر ياسمين لصورتها مع مصفف الشعر الخاص بها، بدأت التعليقات من البنات حول سر جمال شعر ياسمين وكيف تهتم به ليظهر بهذا الشكل من الحيوية.

وسيجاوب على كل هذه التساؤلات مصفف الشعر الخاص بياسمين "حسن بورجى"، الذى صرح لـ"عين": تبحث ياسمين دائما عن اللوك الطبيعى أيا كانت المناسبة التى تذهب إليها، وهذا هو سر جمالها دائما، فهى تريد أن تظهر طبيعتها وجمالها دون إضافات تجعل اللوك الخاص بها مبالغ فيه.

Capture
 

وأضاف على الرغم من كونها فنانة فهى دائما تبحث عن البدائل الطبيعية للعناية بشعرها، فالزيوت الطبيعية هى سر جمال وحيوية شعر ياسمين صبرى، فإذا قامت أى بنت باختيار مجموعة من الزيوت الطبيعية مثل زيت الزيتون وجوز الهند والصبار، وقامت بعمل ماسك مرة أسبوعيا سيعمل على تغذية شعرها بالشكل المطلوب وتحميه من التقصف والهيشان الناتج عن الحرارة والسيشوار والصبغات.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر