خاص.. حنان مطاوع لـ«عين»: هكذا أحتفل بعيد ميلادى اليوم

حنان مطاوع حنان مطاوع
 
هدير مصطفى

تحتفل الفنانة حنان مطاوع اليوم بعيد ميلادها، فهى من مواليد 23 فبراير 1979، كان العام الماضى مليئا بالنجاحات على المستوى المهنى بالنسبة لها، لمعت من خلال دورها فى مسلسل "حلاوة الدنيا"، وأيضا فى مسلسل "هذا المساء" لدرجة جعل البعض يقول إنه عام التميز لحنان مطاوع.

ويبدو أن أحلامها وأمنياتها قد حققتها فى هذا العام، لذلك أردنا أن نعرف ما هى أمنيات حنان لعامها الجديد، وخاصة أنه يعتبر احتفالها الثانى بعد زواجها، ولذلك عيد ميلادها سيكون مختلفا ومميزا وهذا ما سألناها عنه، فصرحت حنان مطاوع لـ«عين»: أحتفل بعيد ميلادى مع زوجى ووالدتى وأصدقائى منذ الطفولة.

أحرص على أن أقضى معهم هذا اليوم، فهم أهم أشخاص فى حياتى، ويكون الاحتفال أشبه بالعائلى، ويقومون بمفاجأتى بالطريقة التى أحبها، أما عن أحلى هدية قدمت لها فى عيد ميلادها قالت: زوجى ووالدتى دائما يجيدون فن اختيار الهدايا بالنسبة لى فهم يبحثون عن ما أحتاجه ويقدمونه هدية.

وهذا ما يفعله أمير دائما يبحث عن ما أحتاجه أوقات يكون الورد أو لاب توب أو كتاب أو هدية قيمة، ولذلك تكون الهدية المناسبة لى دائما.

وعن أمنياتها لعامها الجديد، أضافت حنان: بالنسبة لحياتى الخاصة الستر والصحة أما على المستوى المهنى أريد أن أحافظ على تقدمى فى اختيار أدوار تعجب الجمهور وتثرى مسيرتى الفنية.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر