«حب وخلافات ثم صداقة».. حقيقة علاقة ريهانا بكريس براون

ريهانا ريهانا
 
ياسمين منصور

منذ سنوات طويلة وكانت العلاقة الأشهر بالوسط الغنائى هى علاقة النجمة ريهانا بحبيبها النجم السابق كريس براون، فكانت علاقتهما العاطفية هى حديث جمهورهما الذى كان يتمنى أن يكمل الثنائى حياتهما معا، لتتحول هذه العلاقة  إلى خلافات مستمرة وصلت على حد اللجوء للقضاء وتصدر عناوين الصحف والمواقع العالمية، فالثنائى الشهير نشبت بينهما خلافات بدأت بالغيرة ومن ثم التعدى بالضرب واستمرت هذه الخلافات لفترة طويلة.

rihanna-chris-brown-royalty-seeing-him-emotional-turns-her-on-ftr
 
ومنذ أن انتهت الخلافات بينهما ولم تكن علاقتهما واضحة أمام الجمهور، فالجميع كان يتساءل هل ما زالا أصدقاء أم أنهما عادا حبيبين، وبالرغم من أن حديثهما دائما كان يحمل قدرا من الغموض إلا أن الجميع بات يدرك أنهما يكنان لبعض قدرا كبيرا من المحبة ولكن لا يمكن أن تجمعهما علاقة عاطفية من جديد.
 
00ca19daac6bdd4831e7b6bb4eff16bd--rihanna-fenty-super-star
 
ولم تكن علاقة الصداقة بين ريهانا وكريس براون واضحة أمام الجميع، إلا أن رسائلهما كانت دليلا على هذه الصداقة، ففى عيد ميلاد كريس براون حرصت ريهانا أن تبعث له برسالة لتتمنى له عاما مليئا بالسعادة والنجاح، ومنذ أيام وخلال احتفال ريهانا بعيد ميلادها الثلاثين قام هو الآخر بمعايدتها برسالة.
 
rihanna-and-chris-brown-watch-basketball-1356599477
 
وكانت هذه الرسائل أقوى تأكيد على أن العلاقة بينها أصبحت علاقة صداقة خالية من الخلافات، وأن ريهانا تسامحت وتناست أخطاء براون فى حقها، خاصة بعدما أصبحت تعيش حياة مستقرة مع حبيبها حسن جميل.

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر