بتحب الأسماك وتمارس تمارين «البيلاتس».. تعرف على لايف ستايل هند رضا

هند رضا هند رضا
 
رنا أبو المجد

 ممارسة الرياضة ليست جديدة على نظام حياتها، لذلك هى من أفضل الفنانات اللاتى يمكن أن يتحدثن عن "لايف ستايل" مثالى، وهذا ما فعلته المذيعة والممثلة هند رضا، التى تحدثت معنا عن يومها الرياضى خصوصا مع نشرها للعديد من الفيديوهات وهى تمارس الرياضة عبر صفحتها على "إنستجرام"، إلى جانب تصريحها بأفضل طرق الأكل الأكثر راحة بالنسبة لها.
 




201703190554575457


بدأت هند بالرياضة وقالت فى تصريحات لـ"عين": "أنا متربية على قواعد معينة فى بيتى وهى تناول الأكل الصحى الخالى من السمن، ولدى تقديس واحترام للرياضة منذ صغرى، فأنا أمارس رياضة التنس 3 مرات فى الأسبوع بالنادى، وحريصة منذ 4 أشهر على ممارسة تمارين "البيلاتس" داخل المنزل دون الذهاب إلى الجيم مع الاستعانة بالمدربين المتخصصين بالتأكيد، لأننى مازلت أستكمل علاج رقبتى بعدما تعرضت للكسر من عام ونصف تقريبا.


762119-Capture

فيما يخص أنواع الأكل التى تتناولها هند، قالت: "أنا مش من مدرسة الأكل الكتير، المهم تناول أكل صحى، فنظامى اليومى هو تناول موزة وعسل الصبح وتمر، ثم القهوة باللبن، وبعد ذلك أتناول 2 بيضة".

dgtrtet

أما وجبة الغدا، فأنا من مُحبى الأسماك لأنها تساعد على تنشيط الذاكرة ومفيدة، فكثيرا ما أتناول شوربة سى فود أو سمك بالزيت والليمون، وأتناول أيضا المشويات لأنى لا أفضل المقليات.


ftyry

وفيما يخص السناكس والمشروبات، أضافت هند:  أفضل تناول تفاحة أو موزة فى منتصف أو آخر اليوم، كما أننى حريصة على شرب الجنزبيل بالليمون والعسل أو الينسون، وعلى الرغم أنى مش بشرب مياه كتير إلا أنى أحاول دائما تغيير هذه العادة.

 

 

 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر