عملت بالكتابة وتحب الطهى لأصدقائها.. معلومات لا تعرفها عن إيما واتسون

ايما واتسون ايما واتسون
 
دعاء زكريا

 اليوم تحتفل النجمة العالمية إيما واتسون بطلة فيلم The Beautiful & The Beast بعيد ميلادها الـ27، إيما تحتفل أيضا بتخطى إيرادات فيلمها الجديد لمليار دولار، وهو ما سيجعلها ضمن أعلى 5 نجمات أجرا في العالم خلال الفترة المقبلة، وإليكم بعض المعلومات عن إيما قد لا يعرفها الكثيرون.

- قبل أن تشترك في سلسلة هاري بوتر خضعت إيما لـ8 اختبارات تمثيل لأفلام مختلفة، ولم تحصل من خلالها على أي دور، وأكدت أكثر من مرة أنها كانت تنتظر بجوار الهاتف بالساعات في انتظار مكالمة من المنتجين

- لم توقع إيما واتسون على أية عقود لتقديم آخر جزئين من سلسلة هاري بوتر، وقد اعتمد المنتجين على أنها لا يمكن أن تتراجع عن تقديم أي جزء من أجزاء السلسلة تحت أي ظرف

- حاولت إيما وعمرها 12 عاما لفت انتباه توم فيلتون ليرتبط بها وكانت تعتبره فتى أحلامها، لكنها اكتشفت بعد ذلك أنها مجرد أحلام طفولية.

-  بالإضافة لحمل إيما واتسون لشهادة في الأدب الإنجليزي من جامعة براون، فهى أيضا سفيرة للنوايا الحسنة للأمم المتحدة، كما تحمل شهادتين معتمدتين كمدرب لليوجا والتأمل.

-  لم تترك إيما دراستها الجامعية كما ادعت كثير من صحف التابلويد بسبب تعرضها لمضايقات من زملائها بالجامعة، ولكنها قررت الحصول على بعض الراحة قبل متابعة دراستها.

- عملت إيما واتسون في الكتابة، وراسلت أكثر من 30 جريدة مختلفة، وكتبت مقالات في العديد من الموضوعات.

- إيما من المشاهير الذين يعشقون الطهى وتعتبر أنه سببا في راحتها النفسية، وتستغل أي وقت فراغ لتقوم بعمل وجبات منزلية لها ولأصدقائها.

 

ايما واتسون
إيما واتسون

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر