مفاجأة من منى الشاذلى إلى طلاب كليات الإعلام

منى الشاذلى منى الشاذلى
 
هدير مصطفى

للعام الثانى على التوالى، تعلن الإعلامية منى الشاذلى عن دعمها لطلاب كليات الإعلام فى الجامعات الحكومية والخاصة، وذلك من خلال برنامجها "معكم"، الذى تقدمه على شاشة سى بى سى.

وستكون صفحة البرنامج على السوشيال ميديا فى استقبال أفكار مشروعات التخرج الخاصة بكليات الإعلام لاختيار فكرة من إحدى الكليات الحكومية وأخرى من نصيب الكليات الخاصة فى مصر، عبر المبادرة السنوية تدعم طلاب الإعلام بالجامعات المصرية، وذلك بمساعدة أصحاب مشروعات التخرج فى السنة النهائية للدراسة من خلال إرسالهم لفكرة "المشروع" عبر صفحة البرنامج، فيما يختار "معكم منى الشاذلى" مشروعين -أحدهما من جامعة حكومية وآخر لجامعة خاصة- لدعمهم "لوجيستيا" وفنيا كمكافأة لأصحاب تلك المشروعات.

وأوضحت تعدد أشكال الدعم بدءا من مشاركة البرنامج مرورا بالدعم التقنى من كاميرات وأعمال مونتاج واستوديوهات تصوير ومساعدة أصحاب المشروعات للوصول للمصادر، قائلة: "بدون تدليس أو غش أو إعطائهم ميزة عن آخرين، المساعدة لتذليل الصعوبات أمام طالب إعلام المجتهد، لأن كلها أشياء مكلفة وصعبة".

تقدم العام الماضى 35 مشروعا من القاهرة وخارجها، ومطلوب هذا العام من الطلبة إرسال فكرة متكاملة وواضحة على صفحة البرنامج والرسائل، وتفاصيل المشروع وخطة العمل وما المطلوب من البرنامج تقديمه، على أن يكون آخر موعد لتقديم أفكار المشاريع 10 مارس 2018.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر