ماذا قالت هنا شيحة عن تجربتها فى «أرض النفاق» ومحمد هنيدى؟

هنا شيحة وهنيدى هنا شيحة وهنيدى
 
مروى جمال

قالت الفنانة هنا شيحة لـ"عين"، إنها قررت هذا العام فى موسم دراما رمضان المقبل الابتعاد عن التراجيدى، لتظهر فى شخصية كوميدية بمسلسل "أرض النفاق" للنجم محمد هنيدى، مشيرة إلى أن كواليس المسلسل رائعة والسيناريو كوميدى بشكل هيستيرى.

وأكدت هنا على سعادتها بمشاركتها فى عمل كوميدى مع هنيدى، موضحه أنه يملأ كواليس العمل حالة من المرح والكوميديا فهو إنسان دءوب وتتمنى أن ينال المسلسل إعجاب الجمهور وقت عرضه، حيث تصور مشاهدها فى استوديو حارة العدل الأحد المقبل مع دلال عبد العزيز وهنيدى.

وتضيف هنا أنها وافقت على مشاركتها فى بطولة المسلسل حينما رشحها المخرج سامح عبد العزيز، أعجبت بالسيناريو جداً، خاصة وأن المؤلف أحمد عبد الله كاتب الورق بحرفية شديدة، مؤكدة أن الجمهور سيتفاجأ هذا العام، وجميع الأبطال سيظهرون بشكل مختلف تماماً لافتة إلى أن المسلسل كوميدى من الدرجة الأولى.

هنا شيحة ومحمد هنيدى

هنا شيحة ومحمد هنيدى

وكان هنيدى قد صور عدة مشاهد من المسلسل جمعت بينه وبين هنا شيحة ودلال عبد العزيز وآخرون من النجوم، حيث إن العمل مأخوذ عن رواية أدبية تحمل عنوان "أرض النفاق" قُدّمت عام 1949، وتصنف هذه الرواية ضمن الأعمال الأدبية الاجتماعية، التى تغرس اهتماماتنا فى عمق المشاكل الاجتماعية، حيث تتحدث الرواية عن المجتمع المصرى والعربى فى نهاية الأربعينات فى إطار خيالى فانتازى، لكنها واقعية فى نفس الوقت، كما تم تقديمها من خلال عمل سينمائى يحمل نفس الاسم، بطولة الفنان الراحل فؤاد المهندس، وشويكار، وسميحة أيوب، وحسن مصطفى، سيناريو وحوار سعد الدين وهبة، تأليف يوسف السباعى، إخراج فطين عبد الوهاب.

مسلسل "أرض النفاق" يشارك فى بطولته بجانب هنيدى، كل من هنا شيحة، الإعلامى إبراهيم عيسى محمد محمود، دلال عبد العزيز، هاجر الشرنوبى، محمد ثروت، محمود كمال، وآخرون، إنتاج العدل جروب.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر