بعد أماندا وعمر كرم.. ياسمين على أحدث كروت فادى حداد فى الغناء

فادى حداد و ياسمين على فادى حداد و ياسمين على
 
نسرين الرشيدى

الصوت القوى والموهبة الغنائية ليست كفيلة فقط بأن تؤهل صاحبها للنجومية والشهرة، ولكن تظل هناك أمور أخرى تعمل على تحقيق ما سبق أهمها الشكل الذى يتم تقديمه به، والصورة التى أصبحت من أهم عناصر النجاح، والتى تسهم فى ظهور صاحبها بشكل قوى.

ويبدو أن إيمان مخرج الكليبات اللبنانى الشهير فادى حداد الشديد بالصورة، كان عاملا قويا وراء تبنيه العديد من الأصوات الجديدة، ليس من ناحية إنتاج الأغنيات، ولكن إنتاج الكليبات الغنائية لهما أيضا من خلال شركة LifeStylez Studios وتقديمهم بشكل مختلف يتناسب مع موهبتهم الغنائية التى لاقت القبول لدى الجمهور، ليخطف أعينهم بالصورة.

فادى حداد
فادى حداد

 

وهو ما أكده أيضا إعلانه للتعاون مع المطربة المصرية الشابة ياسمين على، من خلال شركته فى كليب جديد والأول لها أيضا من خلال أغنية "حب زمان"، ألحان محمد يحيى، وكلمات تامر حسين، توزيع "جيزو"، حيث آمنت الشركة بموهبتها وخامة صوتها التى تحمل روح الزمن الفنى الجميل، وعمله على تنفيذ فكرة جديدة تتناسب معها، إضافة إلى رغبته فى استخدام أفضل وسائل التكنولوجيا فى تصوير الكليب خاصة.

ياسمين على وفادىى حداد
ياسمين على وفادىى حداد

 

فادى حداد الذى تعاون مع كبار نجوم الغناء فى الوطن العربى، منهم نجوى كرم ونوال الزغبى، وكارول سماحة، لم يتوقف أيضا عن بحثه الدائم لدعم الأصوات الجديدة من خلال الكليبات التى تتوالها شركته، حيث لم تكن ياسمين على أول هذه الأصوات.

ياسمين على
ياسمين على

 

فقد سبقها، المطرب اللبنانى كرم عمر، الذى تولى فادى حداد إنتاج أعماله الغنائية إلى جانب إخراجها، ونجح من خلالها فى ظهوره بشكل مختلف.

عمر كرم
عمر كرم

 

وكانت أيضا من ضمن القائمة المطربة الشابة أماندا، التى حققت نجاحا كبيرا من خلال أغنية "سافر حبيبى" التى تعاونت فيها مع حداد وشركته، وعادت بعدها لاستكمال هذا النجاح بكليب آخر لأغنية بعنوان “على شو” من كلمات محمد ناقوزى، ألحان أحمد العقّاد وتوزيع هادى شرارة.

أماندا
أماندا

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر