«ابعد عن الهضبة» مصطفى قمر وإيهاب توفيق وفؤاد.. مطربون الحظ خانهم

مصطفى قمر وإيهاب توفيق ومحمد فؤاد وخالد عجاج مصطفى قمر وإيهاب توفيق ومحمد فؤاد وخالد عجاج
 
نسرين الرشيدى

التغير طور من أطوار الحياة، ولكى يستطيع كل شخص الاستمرار والتواجد عليه أن يقبل بهذه الفكرة، التى تدفعه دائما إلى مجاراة الموضة، ومتابعة كل ما يجرى فى الحياة فى جميع النواحى، خاصة أن الزمن لا يتوقف عند أمر بعينه، وينطبق هذا جميع المجالات، وبالتحديد مجال الموسيقى والغناء.

والطريف أن قامت الدنيا ولم تقعد فور طرح المطرب مصطفى قمر فى "عيد الحب"، لأغنية جديدة بعنوان "يخرب عقلك بحبك"، التى حاول من خلالها تقديم شكل جديد من ناحية الكلمات واستعانته بلغة الشباب الحالى، وأيضا مع حفاظه على شكله الخاص، لكن يبدو أن هذا كان سببا فى أن انقسام الجمهور حول الأغنية ما بين مؤيد للون الجديد، ورافضا له، ليواجه سيلا من الهجوم.

محاولات قمر هذه لم تتوقف فقط عند حد تغيره فى الأغانى، التى يقدمها ولكن أيضا من خلال اللوك، الذى ظهر به من استعانته بلوك الشارب واللحية وتغيير لون شعره، إلا أن هذا أيضا عرضه للكثير من النقد.

مصطفى قمر

مصطفى قمر
 

 

محمد فؤاد

محمد فؤاد
 

حاول المطرب محمد فؤاد أيضا مرارا وتكرارا الخضوع للتغيير والموضة، فتارة نراه يعلن استعداده للظهور بشكل جديد وخضوعه لرجيم قاسٍ من ناحية الشكل، إلى جانب تقديمه لأغانى تخاطب الجيل الحالى، إلا أن محاولات محمد فؤاد لم تستمر خاصة بعدما توقف عن طرح الألبومات منذ ألبومه الأخير "بين إيديك" فى 2010.

ايهاب توفيق

إيهاب توفيق
 

نفس الأمر، أيضا ينطبق على المطرب إيهاب توفيق أشهر مطربى التسعينات، فبعد فترة طويلة من الثبات على لونه الخاص وعدم مجاراته للموضه خضع توفيق للتغيير من خلال ألبومه الأخير "كل يوم يحلو" الذى طرح فى 2016، والذى يشهد عودته بعد توقف أكثر من 5 سنوات على الإنتاج، ومحاولا أيضا فى الظهور بإطلالة شبابية، إلا أن هذا عرضه للانتقاد واتهمه البعض بعدم تمكنه من الخروج من عباءته القديمة.

ohg] u[h[

خالد عجاج

حاول أيضا المطرب خالد عجاج اللحاق بقطار التجديد والتغيير من خلال الشكل، الذى عاد به فى ألبومه الأخير "بنت الحته" الذى تم طرحه فى 2011، من خلال الاستعانة بألوان موسيقية جديدة، واللجوء إلى لوك مختلف، ولكن انتهت محاولاته هذه بغيابه عن الساحة بعدها بعد عدم توفيقه فى الشكل الجديد.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر