النحافة أحلى ولا السمنة.. بلقيس وشيرين تتحدان ميريام وسيرين وكارول

 
نسرين الرشيدى

للنجمات مقاييس خاصة فى ظهورهن تجبرهن على الحفاظ على رشاقتهن، والتخلى تماما عن البدانة بكل الطرق، سواء باللجوء لرجيم قاس، أو التردد بشكل دائم على صالات الجيم، لكن الأمر يختلف إذا أصبحت هذه النجمة حامل، وتنتظر مولود جديد ومع ذلك تمارس عملها وتسعى إلى تحويل علامات الحمل هذه لمقايس أخرى من الجمال والظهور بإطلالات رشقيقة.

وفى الوقت الذى احتفظت به عدد من النجمات برشاقتهن رغم الحمل، كانت هناك نجمات أجبرتهن طبيعة جسدهن للبدانة، وهو ما بدا على المطربة بلقيس من خلال حفلها الجديد الذى أحيته مؤخرا بالكويت، وظهرت فى الشهور الأخيرة من حملها، ووزن زائد بشكل ملحوظ أيضا رغم حفاظها على رشاقتها طوال الفترة الماضية لتبدو بدينة، ومع ذلك لم ينقصها هذا من جمالها بل زادها جمالا آخر.

DWwAFH0VMAA-nRD
 
 
44
 

بلقيس لم تكن المطربة الوحيدة التى حرصت على استكمال مشوارها وإحياء الحفلات رغم الحمل، وأيضا لم تكن الوحيدة التى تعملت مع هذه التغيرات بطريقتها الخاصة، ونستعرض من خلال السطور التالية النجمات اللاتى خضن التجربة ومن كانت النسخة الأقرب لها من المطربات.

كانت بلقيس بإطلالتها بعد الحمل الأقرب إلى المطربة شيرين عبد الوهاب التى كسرت قواعد المطربات الحوامل اللاتى حرصن على الظهور بإطلالة رشيقة وجسد نحيف رغم الحمل وانتفاخ بطونهن، ويأتى ذلك بظهورها سابقا بعلامات الحمل أثناء إحيائها العديد من الحفلات، ولم تنقص علاماته هذه من جمالها شيئا رغم البدانة الشديدة، رغم أن طبيعتها قبل الحمل كانت نحيفة وهو ما ينطبق على بلقيس التى صدمت جمهورها بزيادة وزنها.

sherinetetuan_612743277
 
 
ERE
 

وبلقيس وشيرين عبد الوهاب مثلما كانوا نسخة طبق الأصل فى الحمل بعد زيادة وزنهن، كان أيضا على النقيض إطلالات جذابة للعديد من نجمات الطرب اللاتى لم يتخلن عن رشاقتهن وجسدهن الممشوق، وابتعادهن عن فخ علامات الحمل التى تصيب النساء العاديات، وظهورهن بإطلالات جذابة وجسد ممشوق.

تأتى أبرز هذه النجمات التى تعد أيقونة للرشاقة والجمال المطربة ميريام فارس، فلم تتأثر كثيرا بعلامات الحمل حتى وضعت مولودها لتبدو طوال هذه الفترة بجسد نحيف وبطن منتفخ فقط.

ميريام
ميريام

ينطبق ذلك أيضا على النجمة سيرين عبد النور التى نجحت فى الاحتفاظ برشاقتها وظهورها بإطلالة جميلة، وكأنها أيقونة للنساء والنجمات الحوامل.

IMG_0377
 

أيضا المطربة كارول سماحة، والتى ظهرت فى حملها بجسد ممشوق رغم الحمل الذى أضفى عليها جمالا آخر.

كارول سماحة
كارول سماحة

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر