العباس السكرى يكتب: اسألوا عن المنتصر بالله الرجل يريد السؤال لا الإحسان

المنتصر بالله المنتصر بالله
 

هو الآن فى حل عن العمل.. لم يعد يقوى عليه.. هربت منه الصحة وهرب منه الشباب.. تماما كما هربت منه الضحكة حزنا على حاله، وهرب منه تلاميذه وأصدقاؤه ومن دعمهم فى بدايتهم الفنية.. المنتصر بالله الفنان الكوميدى الكبير الذى ظل معطاءً للفن 40 عاما، لا يجد من يحنو عليه فى أزماته الصحية التى بدأت منذ 2008، واضطر للجلوس فى المنزل بلا عمل بداية من عام 2010 إلى الآن، بسبب تجاهل شركات الانتاج له، ما زاده حزنا على حاله.

55629-9998701002

ربما لو عاد الزمن بالمنتصر بالله ما كان امتهن التمثيل ولا الفن من أساسه، كان التحق بوظيفة أخرى، تضمن له معاش يقتات منه، وأصدقاء أوفياء يجلس معهم على المقهى ويسامرهم بابتسامته الحلوة وهو يلعب "الطاولة".. 40 عاما قضاها المنتصر بالله فى أرض السينما والمسرح والدراما قدم كل واجباته وبرع فى ما قدم، ورسم الضحكة والبسمة على شفاه كثير من البشر، لكنه لم يحصل على حقوقه المحفوظة عن هذه الضحكات وتلك الابتسامات، عندما هربت منه الصحة هرب منه كل شىء.

70341-70341-المنتصر-بالله-فى-مسرحية-شارع-محمد-على

المنتصر بالله النجم الذى شكّل وجدننا بكوميديا مختلفة، لا يسأل عنه أحد إلا قليلا منهم.. نسوه كما نسو جورج سيدهم ولا أحد يعرف عنه شيئا.. نسوه كما نسوا الفنان الراحل سيد زيان، والراحل فاروق نجيب، والراحل مظهر أبو النجا.. نسوه كما نسوا جيلا بأكمله ظل يحض على حب الحياة.. نسوا المنتصر بالله فله الله.
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر