المدرب الحنين رزق.. الرومانسية سلاح حماقى فى مواجهة مدربى THE VOICE

حماقى حماقى
 
خالد المصرى

أن تكون مدربا فى برنامج مثل THE VOICE ليس أمرا سهلا على الإطلاق، فالغاية هى إقناع الأصوات الجيدة للانضمام لفريقك، ولكن ما الوسيلة؟

 إطلالة حماقى الأولى فى برنامج THE VOICE  كانت موفقة إلى حد كبير، حيث اتضح من خلال الحلقات الأولى أنه "بيفهم" مزيكا جيد جدا، عكس ما اعتقده البعض أن حماقى لن يستطيع مجاراة أصحاب الخبرة، مثل عاصى وإليسا وأحلام، ولكن الحقيقة أن حماقى استطاع أن يقتنص مجموعة من أفضل الأصوات تتميز بالتنوع الشديد ما بين العربى والأجنبى والمصرى والخليجى والشامى وغيرها.

 

THE VOICE

THE VOICE

 

 اختار حماقى أن يكون "حنين" مع الجنس الناعم من المتسابقات معتمدا على رومانسيته التى تميزت بها أغنياته، فنرى أنه يغازل أغلب المتسابقات، سواء فى أصواتهن أو فى هيئتهن، وأيضا أخرى يكون حريصا على الصعود لهن على مسرح البرنامج، حيث قدم لمتسابقة "خاتم"، ومرة أخرى قام بالعزف على البيانو لموهبة فلسطينية جذبت انتباه الجميع.

 أسلوب حماقى ربما يكون ناجحا إلى حد كبير، ولكنه يحتاج فى الفترة المقبلة لاختيار مزيد من الأصوات الجيدة، ويفنّد أسباب اختيارهم للانضمام لفريقه فنيا، لا سيما أن حماقى له العديد من التجارب المختلفة فى الغناء، بما يمكّن المتسابقين من الحصول على أكبر استفادة من قدراته.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر