فيديو.. ثورة «فارس كرم وهيفاء وإليسا وراغب علامة» فى حب «نجوى كرم»

نجوى كرم و راغب علامه و هيفاء وهبى نجوى كرم و راغب علامه و هيفاء وهبى
 
نسرين الرشيدى

من الصعب أن يتفق الجميع على شخص واحد، ومن الصعب أن تجد أبناء مهنة واحدة، يشيدون بشخص بعينه منهم، دون التفكير فى المنافسة أو غيرة فنية، وهو ما نطبقه على النجمة نجوى كرم، التى أشاد بها نجوم الغناء فى ثورة حب، دون مراعاة لكونها فنانة منافسة لهم، أو خلافات سابقة جمعت بينهم.

وفى إطار احتفال "نجوى كرم" اليوم بمناسبة عيد ميلادها نستعرض أبرز تصريحات نجوم الغناء عنها وكيف كان تعليق من اختلفت معهم فى يوم ما من خلال عدة لقاءات تليفزيونية تحدثوا فيها عن رأيهم فى شمس الأغنية العربية كما يلقبها جمهورها.

نجوى كرم

نجوى كرم
 

 

"ما محبة إلا بعد عداوة" هى المقولة التى تنطبق على "نجوى كرم" ومواطنها "فارس كرم"، بعد تصريحاته التى أشاد به من خلالها وتأكيده على أنها أقرب إنسانة له قائلا: الاعتراف بالخطأ فضيلة، نجوى كرم الشخص الوحيد اللى غلطت فى حقه، فى لحظات غضب وهى أخت وصديقة وحبيبة وبشوف فيها حالى، وما حدش فى العالم يقدر يأثر عليا زيها.

فارس كرم
فارس كرم

 

فى حين وصفتها المطربة سميرة سعيد بكونها مدرسة غنائية فى تصريح لها قالت فيه: نجوى كرم مدرسة غنائية ورمز مهم من رموز لبنان تغنى بكل احترافية وجمال، وعلى المستوى الانسانى هى شخص يفتخر به أى حد.

سميرة سعيد
سميرة سعيد

 

فى حين قال راغب عنها: شمس الأغنية وقمر اأغنية وحبيبة قلبى ووجدانى.

راغب علامة

راغب علامة
 

 

وقالت عنها المطربة التونسية لطيفة: "نجوى كرم" فنانة كبيرة وصوت رائع وأحبها كفنانة وإنسانة وعندها انتماء، ومفيش منها اتنين.

لطيفة
لطيفة

 

بينما قالت "إليسا" رغم الخلافات التى جمعت بينهما سابقا: نجوى كرم صوت لبنانى جبلى.

اليسا
اليسا

 

أما النجمة هيفاء وهبى قالت: نجوى كرم بحترمها وهى ست ذوق، وبتقدر الناس ومعطاءة وفنانة لبنانية بعتز فيها.

هيفاء وهبى
هيفاء وهبى

 

وقال عنها الفنان الراحل وديع الصافى: "نجوى كرم" بنتنا الروحية، وهى الفنانة المحافظة الذكية، وبحب صوتها وهى بنتى بالأغنية.

وديع الصافى

وديع الصافى
 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر