برعاية شيرين وأنغام ونانسى عجرم وإليسا ونوال الزغبى.. الأسود ملك الأسبوع

أنغام واليسا وشيرين ونوال أنغام واليسا وشيرين ونوال
 
نهى سعيد

لا شك أن اللون الأسود هو ملك الألوان، فهو ذلك اللون الذى يضفى على أى شىء مزيدا من العظمة والوقار والرقى، وبالطبع الأناقة أيضا.

خلال هذا الأسبوع قرر عدد من النجمات أن يكون اللون الأسود عنوان أناقاتهن، فارتدت معظمهن اللون الأسود فى حفلات أو مناسبات خاصة أو حتى خلال حياتهن اليومية.

إليسا ونانسى عجرم ارتدتا اللون الأسود خلال حفل عيد ميلاد صديقتهما المشتركة، وتألقتا فيه كثيرا، وارتدته إليسا فى منزلها فى صورة شاركتها مع جمهورها منذ يومين.

nnn
 
elissa
 

نوال الزغبى هى الأخرى اتخذت من اللون الأسود، لونا مفضلا خلال هذا الأسبوع، وفى إطلالاتها الأخيرة بعد عودتها من جولتها الغنائية فى حفلات ستارز أون بورد فى أمريكا، ظهرت أكثر من مرة باللون الأسود.

nawal

شيرين عبد الوهاب فى أحدث ظهور لها بعد ازمة الحكم بحبسها وتغريمها بسبب تصريحاتها الخاصة بمياه النيل، ظهرت باللون الأسود فى شوارع الإسكندرية، وكانت شيرين ترتدى ملابس رياضية، ولكنها فضلت أن تكون باللون الأسود.

ssss

 

أنغام اختارت اللون الأسود لإطلالتها فى حفلها الأخير على مسرح الميركى بكايرو فيستيفال سيتى.

angham

 

أما لطيفة فقد تنزهت باللون الأسود فى شوارع باريس، وقررت أن تعلن عن مفاجآتها الجديدة من باريس وهى ترتدى اللون الأسود.

latifa
 

هبة طوجى هى الأخرى اختارت اللون الأسود فى أحدث إطلالاتها على جمهورها خلال هذا الأسبوع، فظهرت ترتدى تيشيرت صوفى أسود اللون.

heba
 

أما نادين نسيب نجيم ومنى زكى، فاختارتا اللون الأسود ليكون اللون الذى تظهرن به فى أحدث جلسات تصويرهما اللتان انتهيا منهما هذا الأسبوع أيضا.

mona
 

 

nadine
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر