فى عيد ميلاده.. هذه نصائح جاستين بيبر للشباب فى أغانيه

جاستن بيبر جاستن بيبر
 
ياسمين منصور

إذا نظرت بدقة لأغانى النجوم، ربما تكتشف سريعا أنهم يرسلون لك رسائل قوية وواضحة من خلال أغانيهم، ربما تغير رسائلهم هذه مجرى حياتك أو يومك، أو تساعدك على اتخاذ قرارات أو التراجع عنها، فللأغانى تأثير كبير، وربما أغنية تجعلك تدخل فى علاقة عاطفية، وفى حال إذا كنت شاب فى مقتبل العمر فمن الطبيعى أن تتأثر بالأغانى إلى حد كبير.

ومن الواضح أن النجم جاستين بيبر، الذى يحتفل بعيد ميلاده الرابع والعشرين اليوم، أدرك هذا الأمر منذ سنوات فقرر أن يقدم العديد من النصائح لجمهور من خلال أغانيه، لذلك قررنا أن نكشف لك عن هذه النصائح..

حبى نفسك فى Love Your Self

كانت هذه واحدة من الأغانى، التى قام بغنائها جاستين بيبر، وبالرغم من أنه كلماتها تدور حول شخص يحدث حبيبته السابقة التى تعتقد أنه لا يعيش حياته بدونها، إلا أن رسالته منها كانت هى الثقة وحب النفس الذى يجعلك تقدر ذاتك، وبالتالى تجبر الشخص الذى أمامك على الوقوع فى حبك.

لا تقول صعب أبدا فى Never Say Never

فى هذه الأغنية وجه جاستين بيبر نصيحته بشكل واضح لكل شخص يشعر بصعوبة أمر ما، ويجده مستحيلا ويصعب إنجازه، ويطلب منه عدم استصعاب الأمر أبدا.

الحياة تستحق العيش فى Life Is Worth Living

البعض لا يدرك قيمة الحياة الذى يعيشها، إلا أن جاستين بيبر وجه نصيحته لهؤلاء الذين لا يدركون قيمة الحياة، فمن خلال أغنيته Life Is Worth Living تحدث عن الحياة ومتعها.

الثقة بالنفس فى Confident

وفى أغنيته Confident  تحدث بيبر عن ثقة الفتاة بنفسها وتقديرها لجمالها وذكائها وغيرها من الأمور، التى تجعلها واثقة بنفسها وبالتالى تجعل كل من يراها ينبهر بهذه الثقة.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر