لعشاقها وجمهورها.. «مايلى سايروس» تجيب عن 5 أسئلة

 
ياسمين منصور

لاشك أن النجمة الأمريكية "مايلى سايروس" تمتلك قاعدة جماهيرية كبيرة في مختلف دول العالم، فالجميع يتابعها ويتابع أعمالها، وكذلك لاقت أغانيها انتشارا واسعا حول العالم، وربما كانت هذه النجومية هى السبب فى رغبة الجمهور الدائمة فى معرفة الكثير من الأمور عنها، لذلك قررت النجمة "مايلى سايروس" أن تجيب لجمهورها عن  خمسة أسئلة تثير فضوله..

-  التمثيل فى حياة مايلى سايروس

أكدت مايلى سايروس أنها بالفعل لا تفضل أن تبقى فى مجال واحد طيلة حياتها، لكنها عندما قررت دخول مجال التمثيل وجدت صعوبة بالغة فى تنظيم وقتها ولم يصبح لديها وقت للبقاء برفقة عائلتها أو أصدقائها لذلك توقفت عن ذلك قليلا.

i
 

-  التخطيط للزواج

أوضحت "سايروس" أنها تعلمت من أخطائها الماضية، ولذلك أصبحت تدرك أنها بحاجة لتكوين بيت وعائلة كما أنها باتت تدرك أن جميع الرجال يتغيرون بعد الزواج.

miley-cyrus-moments-2017
 

-  تغيير أسلوب غنائها عن بدايتها

أشارت  "مايلي سايروس" أن السبب كان ذلك الحفل الذى قامت بإحيائه فى عام 2013  VMAs  وكان الحفل سئ السمعة إلى حد كبير، ومنذ ذلك الوقت أدركت أنها بحاجة إلى تغير نمط غنائها وطريقة عروضها الغنائية.

rs-12793-20130926-mileytongue-x600-1380234201
 

-  دورها بـThe Voice

أوضحت "مايلي سايروس" أن تجربة The Voice  كانت صعبة إلى حد كبير فلم يكن الأمر سهلا بالمرة أن تقوم بتدريب غيرها على الغناء السليم وكذلك تشارك فى التحكيم.

30723-416x416

-   سر رشاقتها

كشفت "سايروس" أن سر رشاقتها هو حرصها على ممارسة الرياضة بشكل منتظم وكذلك تناول الأغذية الصحية.

miley-cyrus-tattoo-river
 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر