الـ«حيطة» سر تطور لاعبى «مانشستر سيتى» فى تدريبات «جوارديولا»

 تدريبات مانشستر سيتى تدريبات مانشستر سيتى
 
ذكى مكاوى

لا زال فريق مانشستر سيتى يبهر الجميع عبر الأداء الأسطورى للاعبيه خلال هذا الموسم، خاصة بعد التطور الهائل الذى اكتسبه اللاعبين من لمسات "جوارديولا" التي وضحت ملامحها كثيراً هذا الموسم بعد تدريبه للفريق منذ الموسم الماضى الذى لم يفز فيه الرجل الإسباني بأى لقب، ما جعل كثيرون يشككوا فى إمكانياته.

 المدير الفنى السابق لـ"برشلونة"، و"بايرن ميونيخ"، رد على كافة المشككين هذا الموسم عبر كسر العديد من الأرقام القياسية بفضل طريقة لعبه وتكتيكاته التي جعلت الـ"سيتى" غير قابل للهزيمة التي لم يتجرعها سوي مرة وحيدة حتى الآن في بطولة الدوري، كما لم يعاني فى الفوز علي كافة منافسيه الكبار مثل الـ"يونايتد"، و"توتنهام"، و"تشيلسى".

 

تدريبات السيتى مع الحائط

 تدريبات السيتى مع الحائط
 

 

تدريبات لاعبى السيتى

 

وهو الأمر الذى دفع كثيرون للتساؤل حول السر في ذلك وكيفية التدريبات التي يقوم بها المدير الفني الإسباني للاعبيه من أجل إكسابهم هذا التفاهم السحري بينهم طوال مبارياتهم.

 

تدريبات لاعبى مانشستر سيتى
 
تدريبات مانشستر سيتى

 

الـ wall أو الحائط هي الطريقة التي يتدرب بها لاعبي الـ"سيتى"، حيث ظهروا خلال فيديو في تقرير نشره موقع "ديلي ميل"، وهم يلعبوا معاً بطريقة غريبة تسهل عليهم طريقة تفاهمهم، وهو الأمر الذي أبرزه الموقع الإنجليزي فى عنوانه مؤكداً على أن هذا الحائط هو السر في أداء "مانشستر سيتى".

 

 تدريبات الحائط  


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر