أحمد عزمى صاحب قرية سياحية فى «ابتسم أنت فى مصر»

أحمد عزمى أحمد عزمى
 
مصطفى القصبى

يجسد الفنان أحمد عزمى ضمن أحداث فيلم "ابتسم أنت فى مصر" الذى يشارك فى بطولته، شخصية صاحب إحدى القرى السياحية فى الغردقة ويتعرف على عدد من بنات روسيات ويقنعهن بالعمل معه داخل إحدى القرى وتتصاعد الأحداث فى اطار اجتماعى.

وأضاف أن الهدف الأساسى من الفيلم هو تنشيط السياحة وتعريف الغرب بمعالم مصر السياحية التى هى غائبة عنهم، مشيرا أنه انتهى من تصوير جزء كبير من أحداث الفيلم الذى يراهن عليه بقوة ويعتبره مختلفا من حيث القصة الذى يتناولها ويتبقى له عدد من المشاهد يقوم بتصويرها فى عدد من مناطق القاهرة وأيضا مشاهد فى روسيا.

ويهدف الفيلم إلى الترويج للسياحة المصرية فى العالم بصفة عامة وروسيا بصفة خاصة، حيث من المقرر أن يتم عرض الفيلم فى دور العرض المصرية والروسية فى وقت واحد، ويجسد بطولته من الفنانين العرب منذر رياحنة وأحمد عزمى ومحمد نور وياسر الطوبجى وأحمد جمال سعيد وأيمن منصور، ومن الفنانات الروسيات EKATERINA KOVALCHUK وARINA VOLKOVA وMaria rival وPOPLINA GRENTS وANASTASIYA AKATOVA.

الفيلم مأخوذ عن رواية بنفس الاسم للكاتبة الروسية إلينا سربرياكوفا وقامت إلينا بمشاركة عماد السباعى فى كتابة السيناريو والحوار، والعمل إنتاج شركة بيراميدز للإنتاج الفنى لصاحبها محمد الشريف، المنتج محمد الشريف والمخرج خالد مهران.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر