فيلم Message from the King.. كثير من العنف وقليل من الدراما

 فيلم Message from the King فيلم Message from the King
 
دعاء زكريا

 أفلام الأكشن والعنف من الأفلام الأكثر مشاهدة خلال السنوات الأخيرة، إلا أن زيادة جرعة العنف فى محتوى أى فيلم قد تتسبب فى نفور الجمهور وابتعاده عن الفيلم، وهو ما حدث مع فيلم Message from the King إذ زادت جرعة العنف بشدة عن المطلوب.

Message from the King فيلم إثارة من بطولة تشادويك بوسيمان، لوك إيفانز، ألفريد مولينا، آرثر داربينيان، تيريزا بالمر، لوكان ملكونيان، ومن تأليف وسيناريو أوليفر بوتشر، ستيفن كورنويل، أما الإخراج فهو لفابريس دو ويلز.

فيلم  Message from the King

فيلم Message from the King
 

 تدور أحداث الفيلم حول شخص غريب وغامض من جنوب أفريقيا، يدعى جاكوب كينج، يصل لوس أنجلوس للتحقيق فى وفاة شقيقته عن طريق تتبع خط سيرها لمعرفة الجانى والانتقام منه.

الأداء التمثيلى لأبطال الفيلم كان جيدًا، ونخص هنا بالذكر شادويك بوسيمان الذى قام بدور البطولة بشكل مميز، ومن الواضح أنه اضطر أن يخضع لنظام تدريبى ليستطيع آداء حركات الأكشن فى الفيلم، وهذا يحسب له كممثل مجتهد يريد أداء بالدور الدور على أكمل وجه.

سيناريو الفيلم يحتاج إلى بعض التركيز من المشاهدين والاهتمام بالتفاصيل، بالرغم من العدد الكبير من مشاهد الأكشن والحركة غير المبررة لبطل الفيلم، أما الحوار فكان قويا ومميزا، واستطاع الممثلون أن يضعوا جزءا كبيرا من جهدهم التمثيلى فى خروج الحوار بشكل مميز، وهو ما يؤكد نجاح المخرج فى مزج عناصر الفيلم بشكل سلس.

اعتمد الفيلم بشكل كبير على الديكورات الخارجية والتصوير فى المناطق المفتوحة، وتميزت حركة الكاميرا بالإضافة إلى أن تصميم المعارك كان رائعا وأقرب ما يكون للحقيقة، لكن الموسيقى التصويرية كان من المفترض أن تكون أفضل وأقوى من النتيجة النهائية التى شاهدناها على الشاشة.

فيلم Message from the King.

فيلم Message from the King


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر