وزن زائد وشعر أبيض وتجاعيد الشيخوخة..صور لا يحبها هؤلاء النجوم

حسن حسنى و يوسف منصور وسعيد عبد الغنى حسن حسنى و يوسف منصور وسعيد عبد الغنى
 
نسرين الرشيدى

رغم أنها سنة الحياة  إلا أن بعض النجوم يعتبرون علامات الشيخوخة وملامح الكبر شبح يهدد مكانتهم فى قلوب جمهورهم مما يدفعهم للابتعاد عن الأضواء، حتى لا يرى الجمهور ما فعله الزمن بهم وكى يظلوا فى أذهانهم بصورتهم الجميلة، لكن ظهور البعض منهم بشكل مفاجئ فى المناسبات العامة تسبب فى حدوث نوع من الصدمة  لجمهورهم نظرا لتغير ملامحهم  بشكل كبير.

وأمام هذا نستعرض نماذج لبعض الفنانين بعدما أصبح شبح الشيخوخة يهدد تواجد البعض منهم وأرغم البعض الأخر على الاختفاء نهائياً وعدم الظهور مرة أخرى خاصة من نجوم الزمن الجميل، ويأتي على رأسهم الفنانة نجاة الصغيرة التى ترفض فكرة الظهور إعلاميا على الرغم من إعلانها لأكثر من مرة عن عودتها للساحة الفنية مرة أخرى، وشادية أيضا التي امتنعت عن الظهور بعد اتخاذها لقرار الاعتزال.

ورغم أن الفنانة نجلاء فتحى أصغر سناً منهم، إلا أنها اتخذت قراراً أيضا بعدم الظهور فى السنوات الأخيرة بعد تعرضها لأزمة صحية،ورفضت المشاركة في أي أعمال أو تكريمات كان أخرها رفضها للمشاركة في الدورة الأولى من مهرجان أسوان لسينما المرأة التي أقيمت مؤخرا.

نجلاء فتحى

 

في هذا السياق انتشرت فى الفترة الأخيرة صور للممثل ولاعب الكونغ فو يوسف منصور، الذى قدم العديد من الأدوار السينمائية أبرز من خلالها لياقته البدنية إلا أن الصور التي انتشرت مؤخراً ظهر من خلالها وعلامات الشيخوخة قد سيطرت عليه، مما صدم جمهوره الذي كان يعتبره بمثابة رمز للشباب.

يوسف منصور
 
 
نفس الأمر ينطبق على الفنان سعيد عبد الغني الذى أبدع من خلال أدواره التي قدمها فى السينما والتلفزيون وترك من خلالها بصمة مميزة ورغم عدم إعلان اعتزاله إلا أن تجاهل صناع الدراما والسينما له في الفترة الأخيرة كان له تأثير كبير على حالته النفسية.
 
مؤخرا حرص المركز الكاثوليكي على تكريم عبد الغني من خلال الدورة الأخيرة لمهرجان السينما وظهر فيها  بملامح صادمة لجمهوره، حيث بدى فاقداً للكثير من وزنه كما ظهرت عليه ملامح التقدم في السن.
 
سعيد عبد الغنى
 
 
رغم ظهوره الدائم ومشاركته في العديد من الأعمال الفنية الحالية،  انتشرت صورة للفنان حسن حسني برفقة  ماجد المصري أثارت دهشة جمهوره بسبب تغيير ملامحه بشكل غريب بعدما ظهر من خلالها أيضا بجسد هزيل تعتليه علامات  الشيخوخة.
 
حسن حسنى

 

وفاجأت الفنانة سمية الألفي جمهورها بشكلها الجديد، حيث ظهرت بوزن زائد للغاية ولعلّ ذلك يعود إلى الوعكة الصحية التي مرت بها مؤخرا.

17197732_1691843164446662_859047209_n
 
 
هدى رمزي التي اشتهرت في الوسط الفني بجمالها، لم تسلم هي الأخرى من علامات الشيخوخة التي غيرت من ملامحها وجعلتها تفقد بريقها.
 
هدى رمزى
 
 
بعد تعرضه لأزمة صحية شديدة قرر الفنان صلا السعدني الابتعاد عن الظهور الإعلامي، خاصة وأن ظهوره الأخير في بعض الأماكن والمناسبات العامة كشف بشكل كبير عن تدهور حالته الصحية.
 
صلاح السعدنى
 
من جانبها تحرص الفنانة نبيلة عبيد على الظهور بشكل أكثر شبابا من خلال نشر صورها بعد تعديلها من خلال البرامج الخاصة بالصور، لكي تظهر بشكل أكثر شبابا، لكن علامات الشيخوخة ظهرت عليها في الأماكن العامة التي تواجدت بها مؤخرا.
 
نبيلة عبيد

 

 الفنان عزت أبو عوف الذي استعاد مؤخراً جزء من صحته ولياقته بعدما مر بفترة صعبة فى حياته بسبب تعرضه لأزمة مرضية، ظهر مؤخرا  فاقداً الكثير من وزنه وسيطرت عليه علامات الشيخوخة. 

عزت أبو عوف

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر