أحمد إسماعيل يكتب: new look النشيد الوطنى برعاية محمد طارق

الرائد محمد طارق الرائد محمد طارق
 

منذ سنوات ولم نجد أغنية واحدة يجتمع عليها ويغنيها الكبير والصغير، الشاب والفتاة، خاصة أننا كنا نعيش عصر أغانى المهرجانات التى أدت لتدنى الذوق العام، لكن مع إعلان بدء الحرب على الإرهاب فى سيناء من خلال العملية "سيناء 2018"، اصطف الشعب المصرى خلف شعار واحد فقط هو الجيش المصرى، وابنائه الذين قرروا التضحية بكل شىء لكل يعيش باقى الشعب فى أمان بعيدا عن الإرهاب الغاشم.

ومنذ أيام قدم لنا الرائد محمد طارق أغنية جديدة كانت بعنوان "قالوا إيه" هزت الوجدان والمشاعر وحركت فى الشعب المصرى الحماس، وجعلته يشعر بقيمة الأبطال المتواجدين فى سيناء الذين يخوضون حربا شرسة، محمد طارق دون أن يقدم أى دور فى عمل سينمائى ودون أن يقصد أصبح نجمًا يسعى الجميع لمقابلته، ويسعى الجميع لكى يقتدى به بعدما قدم أغنية بصوته مع أبناء الصاعقة المصرية حركت فينا المشاعر.

وبعد ان أصدرت إدارة القاهرة التعليمية، صباح اليوم السبت، قرارا رسميا ينفذ في جميع مدارس المحافظة بإذاعة نشيد الصاعقة المصرية "قالوا إيه" بدون موسيقى ليكون ذلك النشيد الرسمى. ونوه القرار إلى أن نشيد الصاعقة المصرية الذي يخلد ذكرى البطل المصري الشهيد أحمد المنسي، وأبطال فرقته 103 صاعقة يتم إذاعته خلال طابور الصباح وأيضا أثناء فترة الفسحة المدرسية.

وكان لإدارة بورسعيد التعليمية السبق في اتخاذ القرار وتطبيقه بناء على تعليمات من محافظها اللواء عادل الغضبان، حيث تم إلزام إذاعة النشيد في مدارسها في 23 فبراير من الشهر الماضي.​

الرائد محمد طارق تخرج فى الكلية الحربية دفعة 99، عام 2005 سلاح المشاة، حصل على خدمة مميزة فى القوات الخاصة الوحدة 99، حاصل على فرقة السيل رقم4، وعلى فرقة مقاومة الإرهاب الدولى، وفرقة الضفادع البشرية والغطس والنسف والتدمير تحت المياه، وغيرها من التدريبات الشاقة.

محمد طارق وديع
محمد طارق وديع
 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر