البصل والأكل 6 مرات فى اليوم.. النظام الغذائى الأمثل لـ«كريستيانو رونالدو»

عضلات رونالدو عضلات رونالدو
 
ذكى مكاوى

لا زال الدون "كريستيانو رونالدو" يرد على كل منتقديه الذين شككوا بداية الموسم فى قدراته حينما قللوا منه وأكدوا على أنه انتهي بنهاية الموسم الماضى بعدما وصفوه بأنه المتسبب فى تذبذب أداء الريال بداية الموسم الحالي، إلا أن نجم البرتغال رد بطريقته  من خلال مواصلة عادته فى كسر الأرقام القياسية واحدا تلو الأخر، ووصل بالأمس لهدفه رقم 300 فى الدوري الإسباني فى مباريات أقل من ميسى.

 

رونالدو2

رونالدو
 

 

كريستيانو رونالدو الذى أتم الشهر الماضى عامه الـ 33 لم يتأثر بالسن كما هو واضح، وإنا زاد بريقاً دفع الجميع للتساؤل حول سر هذا الأداء الذى حاولنا معرفته من خلال التعرف على النظام الغذائى لأكثر رياضى متكامل فى التاريخ.

 

عضلات رونالدو
 

عضلات رونالدو
 

خلال تقرير نشر فى أحد المواقع العالمية عام 2015 بخصوص الطريقة التي يعيش بها قائد منتخب البرتغال أكد اللاعب نفسه على أنه يهتم بضمان وصول الطاقة لجسمه على مدار اليوم من خلال 6 وجبات قليلة يومياً نظراً لتمريناته المتواصلة التي تحتاج لتلك الطاقة.

 

رونالدو امام اتلتيكو مدريد
  رونالدو
 
 

وبخصوص أهم الأكلات التي يفضلها أفضل لاعبى العالم فهي "السمك" بالإضافة إلى "البطاطا والبصل"، وفى حالة ذهابه لأى مطعم أوضح التقرير وقتها على أن نجم ريال مدريد يكتفي بشريحة لحم صغيرة معها طبق سلطة.

وأخيراً أكد "الدون" حرصه الدائم على الابتعاد عن الأكلات السكرية بينما يهتم بـ"البروتينات والكربوهيدرات"، بالإضافة إلى الفواكه والخضراوات الطازجة.

 

رونالدو ونظامه الغذائى هو الذى حوله لما هو عليه الآن
 رونالدو ونظامه الغذائى هو الذى حوله لما هو عليه الآن

جسد رونالدو
 جسد رونالدو
 
ronaldo muscles
   

ronaldo muscles
 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر