لو مودك النهاردة قديم.. شوف الأفلام دى

فى بيتنا رجل فى بيتنا رجل
 
رشا البحراوي

لكل شخص مود مختلف مع بداية كل يوم جديد، البعض يتغير مودهم على مدار اليوم أكثر من مرة، ودائما ما يحدثنا العقل الباطن مع صباح يوم جديد.. يا ترى مودى إيه النهاردة؟.. مبسوط، زعلان، متفائل، عندك إحساس بالخوف، أو حاسس بحالة من الرومانسية، وغيرها العديد من الأحاسيس التى نشعر بها يوميا، موقع "عين يرشح" لك 5 أفلام لمشاهدتها على حسب مودك.

إذا كان مودك اليوم الأثنين قديم نرشح لك 5 أفلام لتذكرك بأيام الزمن الجميل.

 

فيلم التلميذة

التلميذة
 

عمل الأم "خديجة" أمينة رزق، كخادمة لتربى ابنتها "نعمت" شادية، تتعاطف معها ناظرة المدرسة نيللى مظلوم، وتمنحها حجرة بحديقة منزلها لتعيش فيها بصحبة ابنتها. تتربى نعمت برفقة "منى" آمال فريد ابنة الناظرة، تحب نعمت الشاب الثرى "حسن" حسن يوسف، ولكن أسرته ترفض زواجهما، تخجل نعمت من عمل أمها وتهرب من المنزل. تعمل نعمت فى عدة وظائف ولكنها تتعرض للعديد من المضايقات، وفى الوقت ذاته تستمر فى علاقتها مع حسن رغم كل الضغوط من حولها.

 

فيلم أجازة غرام

_315x420_6db1b7616cc0ee1a26fa7e3bc6f09c1b41fcb0224131ccc7fab65afb3c38de76

 

يعمل مجدى مهندسًا فى السد العالى، ويقوم بإجازة من العمل لكى يسافر إلى القاهرة ويلتقى بأسرته من جديد، ويخطط لقضاء المزيد من الوقت مع زوجته ليلى التى تعمل طبيبة بإحدى المستشفيات، لكنها كانت طيلة الوقت مشغولة عنه بعملها، وهو ما يجعله منجذبًا فى هذه الفترة للحديث مع جارته إلهام ويقوم بزيارتها طوال الوقت فى شقتها مستغلًا سفر زوجها، وتتطور الأمور بينهما على نحو متسارع.

الفيلم بطولة شويكار، وفؤاد المهندس، ومن اخراج محمود ذو الفقار.

 

فيلم ملاك الرحمة

Malak_Al_Rahma_Poster

فؤاد بك رجل ثرى يعيش مع زوجته امتثال وابنته ثريا، يتعرف على السيدة جلسن وتتوطد علاقتهما والحقيقة أنها وعشيقها كاظم الذى يتظاهر بأنه أخوها يدبران مؤامرة للاستيلاء على ثروة فؤاد، تفاجأ ثريا زكى بسيدة أخرى ترعاه ومع الأيام يصبح زكى فاسد الأخلاق ويسعى وراء امتثال التى تزوجت من فؤاد بك لابتزازها يظن فؤاد أن زكى عشيق امتثالفيلم ملاك الرحمة

الفيلم من بطولة، يوسف وهبى، راقية ابراهيم، فاتن حمامة.

 

فيلم فى بيتنا رجل

_315x420_ce5952d43b3121974509354e450d49efc324e0cf128f01c6591eba02a5a5637f

ينجح الثائر إبراهيم حمدى فى اغتيال رئيس الوزراء المتعاون مع الاستعمار ويتمكن من الهروب بعد إلقاء القبض عليه ويلجأ إلى منزل زميله الجامعى محى الذى ليس له نشاط سياسى، ترفض أسرة محى إيواءه فى أول الأمر لكنها تقبله فى النهاية، يعرف عبدالحميد خطيب ساميه وابن عمها فى نفس الوقت بوجود إبراهيم فيستغل الموقف للتعجيل بعقد قرانه على سامية التى ترفضه. تقبل نوال الأبنة الصغرى للأسرة بأن تكون همزة الوصل بين إبراهيم حمدى وزملائه حتى يدبروا أمر هروبه من المنزل وإلى خارج البلاد، يحاول عبدالحميد إبلاغ البوليس السياسى بمكان وجود إبراهيم حمدى ولكن ساميه تمنعه فى الوقت المناسب، يشك رئيس البوليس السياسى فى الأمر ويعذب محى وعبدالحميد لمعرفة مكان اختباء إبراهيم، يرفض إبراهيم السفر إلى خارج البلاد ويعود ليساهم فى النضال ضد جنود ومعسكرات الاستعمار ويستشهد فى إحدى العمليات.

بطولة: رشدى أباظة، عمر الشريف، زبيدة ثروت، إخراج هنرى بركات.

 

فيلم ليلة غرام

ليلة
 

ليلى فتاة لقيطة تربت فى أحد الملاجئ، وتعمل ممرضة ولكن زميلاتها يدبرن لها مكيدة لطردها من المستشفى، وتقابل شابًا ثريًا يرى الارتباط بها ولكن والده يرفض بعد أن يعرف سرها، لتحاول البحث عن أبويها الحقيقيين، الفيلم بطولة مريم فخر الدين، جمال فارس، إخراج أحمد بدرخان.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر