تفاصيل مسلسل «للحب فرصة أخيرة».. يناقش قضية «الطالبات المغتربات»

داليا البحيرى داليا البحيرى
 
عماد صفوت

تستأنف أسرة مسلسل "للحب فرصة أخيرة" بطولة الفنانة داليا البحيرى وأمل رزق وفراس سعيد، التصوير اليوم الاثنين باستديو شريف عرفة، للمؤلفة شهيرة سلام، وإخراج منال الصيفى، وذلك بعد توقف أكثر من أسبوع لتغيير الديكورات، فضلا عن سفر البحيرى خارج مصر.

وحصل "عين" على التفاصيل الكاملة للمسلسل، حيث يناقش العمل فكرة ما يحدث فى "بيت الطالبات المغتربات"، أو "الدومز"، من أزمات وقصص وحواديت الطالبات ما بين زواج وطلاق ومواعدة وزواج عرفى ومخدرات وخلافه، وكيفية التعايش بين الطالبات الأغنياء والفقراء، واستغلال هذه البيوت فى الاستحواذ على مناصب مهمة فى الدولة.

وتجسد داليا البحيرى مديرة "الدومز" ضمن أحداث المسلسل، كما يجسد فراس سعيد صاحب "بيت المغتربات"، إذ إنه يستغل هذه الحكايات ليصل لمنصب نائب فى مجلس الشعب، واستعراض الحكايات التى تدور فى هذه الدار، أما الفنانة أمل رزق فتجسد شخصية "طبيبة نفسية سيكوباتيه"، تعطى دروسا نفسية بطريقة كوميدية.

"للحب فرصة أخيرة"، من بطولة داليا البحيرى وفراس سعيد وهبة الأباصيرى ومراد مكرم وهند عبدالحليم ريم سامى وسلمى الكاشف وندى الألفى وأمل رزق وأميرة العايدى وأحمد عبدالله وجوليا التونسية وحنان يوسف وعمر زهران وتأليف شهيرة سلام وإخراج منال الصيفى وإنتاج مصر للسينما.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر