بعد حبس "خيري رمضان" تعرف على إعلاميين في قفص الاتهام

 
أحمد إسماعيل

قررت نيابة وسط القاهرة حبس الإعلامي خيري رمضان 4 أيام على ذمة التحقيق، بتهمة إهانة الشرطة ونشر أخبار كاذبة وذلك بسبب البلاغ المقدم ضده من الشئون القانونية في وزارة الداخلية.

ومع صدور القرار بحبس خيري رمضان نستعرض، عددا من الإعلاميين الذين تم وضعهم في قفص الاتهام، نبدأ مع "ريهام سعيد" التي تعرضت للعديد من القضايا طوال السنوات الماضية بسبب الأفكار الشائكة التي تقدمها وتناقشها في برنامجها "صبايا الخير"، وأخيرا صدر قرار بحبس ريهام سعيد، بعد أن تم اتهامها في اختطاف أطفال هي وعدد من القائمين على البرنامج الخاص بها.

ريهام سعيد

ريهام سعيد

هناك أيضا منى عراقي الإعلامية التي أثارت الجدل مؤخرا من خلال برنامجها الذي تقدمه على قناة "المحور" بعدما أثارت الجدل بعدة تصريحات لها عن العلاقة بين الرجل والمرأة، وبعدما أكدت أنها تعرضت للاغتصاب وهي صغيرة.

منى عراقى

منى عراقى

تنضم لهذه القائمة أيضا الإعلامية "دعاء صلاح" مقدمة برنامج "دودي شو" التي واجهت عقوبة الحبس بالسجن 3 سنوات، بعدما قدمت حلقة بعنوان "سنجل ماذر"، لكنها بعد ذلك حصلت على البراءة.

دعاء صلاح

دعاء صلاح

وهناك أيضا العديد من الإعلاميين الذين واجهوا قضايا وتهما من محاميين طامحين في الشهرة من خلال تلفيق عدد من التهم لهم لكنها في النهاية لم يكن لها أي أهمية وانتهت فور دخولها للنيابة التي أوصت بعدم وجود أي قضية فيما قدم ضدهم.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر