لو مودك النهاردة اجتماعى.. شوف الأفلام دى

 
رشا البحراوى

كل شخص مود مختلف مع بداية كل يوم جديد، البعض يتغير مودهم على مدار اليوم أكثر من مرة، ودائما ما يحدثنا العقل الباطن مع صباح يوم جديد.. يا ترى مودى إيه النهاردة؟.. مبسوط، زعلان، متفائل، عندك إحساس بالخوف، أو حاسس بحالة من الرومانسية، وغيرها العديد من الأحاسيس التى نشعر بها يوميا، موقع "عين يرشح" لك 5 أفلام لمشاهدتها على حسب مودك.

لو كان مودك اليوم الثلاثاء، اجتماعيا نرشح لك 5 أفلام اجتماعية التى تشعر من خلالها بالأجواء الأسرية..

فيلم الأخوة الأعداء

الاخوة
 

قصة للمؤلف الروسى ديستوفسكى الأخوة كرامازوف، أب لديه 4 أبناء ولكنه لا يحبهم ولا يحب كل منهم الآخر، علاقتهم ببعض عادية لا يشوبها إلا المصلحة، ولكنها تصل إلى قمة العداء بين الأب وأحد أبنائه لخلافاتهم المادية، الأب دائم السهر ويصرف أمواله على لولا إحدى الباغيات، فيحاول الابن أن يصل إليها ليحذرها من الاهتمام بأبيه، ولكنه يقع فى حبها، يزيد ذلك التنافس بين الأب وابنه، ولذلك يعرض الأب على لولا أن تحضر عنده البيت مقابل 3 آلاف جنيه، يهدد الابن أبوه أمام الجميع بقتله إذا حضرت إليه، ويستغل حمزة أحد الموجودين بالمنزل والذى يعلم بأنه ابن من أبناء الرجل ولكنه ينكره، ويستغل الموقف ويقتل الأب ويتهم توفيق فى الجريمة، ويحاول شوقى أحد أخوته إثبات براءته عن طريق اعتراف حمزة له ولكنه لا يستطيع إثبات ذلك لأن حمزة يشنق نفسه ويموت حتى لا يخرج توفيق براءة، وعليه يحكم على توفيق بالإعدام أمام ذهول الجميع، الفيلم بطولة حسين فهمى، نور الشريف، نادية لطفى، إخراج حسام الدين مصطفى.

فيلم العفاريت

5
 

تم اختطاف الابنة الرضيعة لكريمة مذيعة الأطفال الشهيرة، انتقامًا من والد الطفلة الذى قتل شقيق الخاطف شمندى خلال مطاردة من أجل شحنة مخدرات للمعلمة كاتعة، التى تدير عصابة إجرامية للأطفال فى شتى أعمال السرقة وتهريب الهيروين، ويلتقى المطرب عمرو دياب صدفة بالطفلة بعد أن تكبر، وبعد أن صارت تُعرف ببلية، فيعطف عليها ويقدمها لماما كريمة على أنها قريبة له لتشارك فى برنامج استعراضى يقدمه للتليفزيون، وتروى بلية لعمرو أنشطة العصابة، فيتحالف عمرو مع ماما كريمة لإنقاذ الطفلة من العصابة، من إخراج حسام الدين مصطفى، بطولة عمرو دياب، ومديحة كامل، وآخرين.

فيلم عمر وسلمى 2

40_94103_1288685656
 

تدور أحداث الفيلم حول المشاكل بين "عمر" و"سلمى" بعد الزواج وعدم اهتمام "سلمى" بشكلها، بسبب تحولها إلى أم بعد إنجاب توأم، وأصبحت الحياة مملة معها، مما يجعل "عمر" يرجع لأيام الشقاوة، بطولة تامر حسنى، ومى عز الدين، وآخرين.

فيلم جيران السعد

جيران
 

فيلم "جيران السعد" يرصد الفيلم، فى جو الكوميديا، قصة مجموعة من الجيران تحدث لهم حفنة كبيرة من المشاكل بسبب أطفالهم، ليجدوا أنفسهم فى دوامة من التعقيدات، ويكتشفوا فى النهاية أن عليهم التعاون مع بعضهم البعض من أجل تجاوز تلك المشاكل، فهل سينجحون فى ذلك؟، الفيلم بطولة سامح حسين، وميرنا المهندس، ومن اخراج تامر بسيونى.

فيلم الدادة دودى

_315x420_297fadd11aba7c6f8c1a25da427d8c79332538f353fabf3cf71d82886c79d5a0
 

تدور أحداث الفيلم حول فتاة تعمل فى سرقة الموبايلات مع شريك لها ويتعرضان للتفتيش فى إحدى نقاط الشرطة على الطريق، فتقوم بالتضحية به ووضع المسروقات معه فيقبض عليه.

 تتورط هى فى جريمة قتل، فتهرب لتعيش فى الإسكندرية، وتضطر إلى العمل كمربية أطفال لدى لواء شرطة، أثناء ذلك تقابل الفتاة شخصًا آخر يغير حياتها كلها، وتبدأ طريق الالتزام والتوبة، ثم يظهر شريكها مرة أخرى فى حياتها بعد الإفراج عنه ويبدأ فى مساومتها، بطولة ياسمين عبد العزيز وصلاح عبدالله، ومن إخراج على إدريس.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر