فيديو.. تامر عبد المنعم يعاتب محمد فؤاد بأغنية «حمل جرح»

تامر عبد المنعم تامر عبد المنعم
 
باسم فؤاد

بعد إعلان تامر عبد المنعم استضافة عمر كمال - شبيه محمد فؤاد - فى برنامجه، دارت أقاويل بمواقع التواصل الاجتماعى بأن عبد المنعم يقصد من الحلقة النيل من فؤاد إثر الخلاف الذى نشب بينهما إذ صدر حكم بحبس تامر عبد المنعم 3 سنوات بتهمة تحرير شيك بدون رصيد بمبلغ 2 مليون و150 ألف جنيه، لكن جاءت الحلقة على عكس التوقعات.

تحدث عبد المنعم خلال الحلقة عن محمد فؤاد وقال إنه يحبه كمطرب، فهو صاحب تاريخ طويل من الغناء، بعيدا عن المشاكل، وهذا لا يقلل من حجمه ونجوميته، لأنه أطربنا لسنوات طويلة"، وأدى الضيف عمر كمال أغنية "حمل جرح" لفؤاد، وتقول كلماتها: "أنا مبقتش حمل جرح أنا مبقتش أستنى فرح أنا مبقتش يا حبيبى على الليالى قادر.. أنا مبقتش أصعب عليك أنا ولا مرة غلطت فيك.. أنا ولا مرة يا حبيبى اتعملى خاطر"، وبدا على تامر عبد المنعم التأثر أثناء سماعه للأغنية، وكأنه يرسل رسالة عتاب لصديقه محمد فؤاد بعد الخلاف الذى الدار بينهما.

تامر وفؤاد علاقة صداقة امتدت لسنوات طويلة وتعاونا سويا فى أكثر من عمل فنى، ودائما يضرب عبد المنعم المثل بمحمد فؤاد عند الحديث عن فترة التسعينات فى مقارنة بأغانى اليوم، لكن يبدو أن الأمر حين يصل لـ"الفلوس" فلا اعتبارات لأى علاقات، فهل يستمر الخلاف بين الصديقين، أم ينتهى ويقدم كل منهما "العيش والملح" على أى اعتبارات أخرى؟

 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر