المنتحر والغامض والإخوانى.. رجال فى حياة حنان ترك

حنان ترك حنان ترك
محمد سعد الدين

بالرغم من مرور 6 سنوات على اعتزال النجمة حنان ترك الفن وابتعادها عن الأضواء والشهرة وارتداء الحجاب، إلا أن أخبارها لازالت تتصدر العديد من مواقع التواصل الاجتماعى فى الآونة الأخيرة، وخاصة علاقتها بأزواجها، حيث أثارت وفاة طليقها خالد خطاب العديد من التساؤلات بسبب اتهامه بالشذوذ، فضلا عن تداول العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعى صورها الشخصية مع زوجها الحالى محمود مالك شقيق القيادى الإخوانى حسن مالك، وإليكم أبرز تلك الزواجات: 

أيمن السويدى

تزوجت حنان ترك فى بداية حياتها من رجل الأعمال المصرى أيمن السويدى، وبالرغم من أن زواجهما لم يستمر فترة طويلة ولم تنجب منه أى أطفال، إلا أن طليقا أثار الجدل بعدما قرر قتل زوجته ذكرى والانتحار بعد ذلك.

أيمن_السويدي

 

خالد خطاب

أثارت وفاة رجل الأعمال المصرى خالد خطاب الجدل خلال الآونة الأخيرة، حيث قرر عائلته التكتم على خبر وفاته وعدم إقامة عزاء له، حيث لم يتم الإعلان عن وفاته إلا بعد أربعة أشهر من وفاته داخل السجن على خلفية اتهامه بممارسة الشذوذ الجنسى.

وتزوجت حنان ترك من خالد خطاب فى بداية حياتها الفنية، حيث وقف بجوارها فى مشوارها الفنى قبل أن يقررا الانفصال، وذلك فى فترة بداية التزامها الدينى، بعد أن أنجبت منه أولى أبنائها منه وهما يوسف وآدم.

61-300x225

 

الزوج الغامض

تزوجت حنان ترك بعد انفصالها من خالد خطاب من دكتور يدعى محمد يحيى، حيث يعد ذلك الزواج هو الأقصر والأكثر غموضا، حيث أشارت تقارير أخرى بأنه رجل أعمال سعودى، حيث إنها أعلنت عن ذلك الزواج بعد أن أنجبت منه أبنها الثالث محمد.

9998297601

 

محمود مالك

يعد زواج حنان ترك من رجل الأعمال محمود مالك هو الأنجح فى حياتها، حيث إن زواجهما لا يزال مستمرا حتى يومنا هذا، بجانب أن الزوجين يحرصان دائما على نشر الصور التى تظهر علاقة الحب والاحترام المتبادل بين الطرفين، والذى أسفر عن طفلتين وهما مريم ومنى.

وبالرغم من نجاح ذلك الزواج إلا أن زوجها محمود مالك هو شقيق القيادى الإخوانى الشهير حسن مالك، وهو ما جعل حنان ترك تتعرض للعديد من الانتقادات بسبب زوجها.

download
 
اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر