دعاء عامر لـ«عين»: انتظرونى بشكل جديد أبريل المقبل

دعاء عامر دعاء عامر
 
رنا أبو المجد

"استنونى فى قناتى على يوتيوب" هكذا ظهرت الإعلامية دعاء عامر فى فيديو قصير نشرته عبر صفحتها الخاصة بموقع "فيس بوك"، الأمر الذى دعانا للتحدث مع دعاء، من أجل التعرف على تفاصيل هذا البرومو، خصوصًا بعد اختفائها عن الساحة الإعلامية لفترة قصيرة.

وقالت دعاء عامر، فى تصريحات خاصة لـ"عين": أستعد حاليًا لتصوير برنامج جديد عبر قناتى الخاصة بموقع "يوتيوب"، وسأظهر للمشاهدين بشكل مختلف، والبرنامج من المقرر أن يكون اجتماعيا يتحدث عن الاختلاف بين الأجيال.




وأضافت دعاء، بقولها: البرنامج سيبدأ فى مطلع  شهر أبريل المقبل، وكل التفاصيل الخاصة بقناتى ستكون عبر صفحتى الخاصة على "فيس بوك"، كما أننى أعلنت فى البرومو عن مسابقة الأم المثالية التى اعتدت على تدشينها، لكن هذه المرة ستكون على "يوتيوب"، وتهدف للاحتفال بالأمهات عن طريق تقديم عمرة مجانية لهم.



وفيما يخص تفاوض بعض القنوات الفضائية معها للظهور ببرنامج جديد قالت دعاء: فى الحقيقة تلقيت العديد من العروض لكنها كانت بنفس الشكل الذى سبق وقدمته على قناة "النهار"، لذلك قررت الوقوف مع نفسى واللجوء لـ"يوتيوب" لأنه المستقبل، وبعد ذلك من الممكن أن أفكر فى العودة للقنوات من جديد، لكن بشكل مختلف عما سبق. 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر