هنيدي يستكمل أعماله الكرتونية في «حدوتة» على راديو «إينرجي»

محمد هنيدي محمد هنيدي
 
نورهان سعد

الفنان محمد هنيدي معروف بصوته وأدائه المميز، خاصة عند الأطفال لإرتباطهم بأفلام ومسلسلات الكرتون التى يقدمها، مثل «سوبر هنيدي»، «شركة المرعوبين المحدودة»، «ال شمشون»، « سيد اندرويد».

لذلك قرر أن يستكمل أعماله الكرتونية ببرنامج جديد يقدمه على راديو «إينرجي»، في أول تجربة إذاعية له في برنامج «حدوتة»، والذي يذاع مرتين في الأسبوع، يروي في كل حلقة "حدوتة" يومية موجهة للأطفال لإيصال بعض المبادئ والقيم والمعلومات المهمة بشكل بسيط وكوميدي.

وتقمص هنيدي في أولى حلقات البرنامج، شخصية "أوشو" الذي أراد هو وصديقه تقليد «سوبر مان» ومحاولة الطيران، وفي أحداث الحلقة حاول "أوشو" اقناع صديقه بالطيران مثل «سوبر مان»، واختار أن يهبطا في الاستاد لمقابلة لاعب الكرة «كريستيانو رونالدو»، وأقنع «أوشو» صديقه بأنهما بإمكانهما الطيران إذا اشترا ملابس «سوبر مان»، ليتوجها إلى مكان بيع الملابس، ثم اشترا ملابس «سوبر مان»، وحين قاموا بتقليده ومحاولة الطيران كان السقوط والإصابة من نصيبهما، ليؤكد «أوشو» أن ما يقوم به «سوبرمان» هو محض خيال لكونه مسلسل كارتون، ولا يمكن تقليده.

وتبدأ كل حلقة من برنامج «حدوتة» بمقدمة يمهد فيها هنيدي للموضوع، قبل إنتقال إلى «سكتش تمثيلي» يقوم ببطولته مجسدا شخصية تحمل اسم «أوشو»، ثم أغنية تتعلق أيضا بموضوع الحلقة، ثم يعلق هنيدي في ختام الحلقة.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر